رئيس مجلس الادارة
رئيس التحرير
ميرفت السيد

تعرف على حالة الطقس حتى الثلاثاء المقبل مميز

الجمعة, 14 مايو 2021 11:06

 

أعلنت هيئة الأرصاد الجوية، حالة الطقس المتوقع اعتبارا من اليوم الجمعة حتى الثلاثاء المقبل، حيث يسود طقس مائل للحرارة نهارا على السواحل الشمالية ويكون حارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري وشمال الصعيد ويكون شديد الحرارة على جنوب سيناء وجنوب الصعيد، لطيف ليلا شمالا معتدل جنوبا.

وحول درجات الحرارة المتوقعة خلال إجازة أيام عيد الفطر المبارك المقررة من اليوم الجمعة حتى الثلاثاء المقبل، تتراوح الحرارة اليوم الجمعة ما بين 27 إلى 39 درجة، والسبت بين 31 حتى 40 درجة، والأحد بين 26 حتى 42 درجة، والاثنين بين 25 حتى 42 درجة والثلاثاء بين 26 حتى 39 درجة.

وعن الظواهر الجوية المتوقعة اليوم الجمعة، نشاط رياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشرقية وجنوب سيناء وشمال الصعيد.

ويشهد غدا السبت، نشاط رياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحرى وجنوب سيناء وشمال الصعيد، وتكون مثيرة للرمال والأتربة على مناطق من غرب البلاد.

ويشهد الأحد المقبل ارتفاعا مؤقتا في درجات الحرارة على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشرفية وشمال الصعيد وتكون رياح نشطة على مناطق من القاهرة الكبرى والوجة البحرى والسواحل الشمالية وشمال الصعيد وجنوب سيناء.

ويشهد يوم الاثنين المقبل نشاط رياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الغربية وشمال الصعيد وجنوب سيناء على فترات متقطعة.

فيما يشهد يوم الثلاثاء المقبل نشاط رياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية وجنوب سيناء على فترات متقطعة.