رئيس مجلس الادارة
رئيس التحرير
ميرفت السيد

"عيدها في السجن".. حنين حسام تقضى ثانى عيد بسجن النسا مميز

قسم : حوادث
الجمعة, 14 مايو 2021 11:07

استقبل سجن النسا العديد من الشخصيات النسائية، خلال قضاء مدة حبسهن أو التحقيق معهن، وتعددت الشخصيات وظل السجن كما هو أشهر سجن، فبمجرد ذكر كلمة "سجن النسا"، يتذكر كل من يسمعها عددا من الأسماء اللامعة التى مكثت به فترة من الزمن.

 

 

 

ويستقبل سجن النسا بالقناطر الخيرية، خلال الفترة الحالية "حنين حسام" التى تقضى مدة حبسها على ذمة قضية الاتجار في البشر بعد صدور أمر بضبطها وحبسها من محكمة الجنايات على ذمة قضية الاتجار في البشر.

 

 

 

وكانت محكمة مستأنف القاهرة الاقتصادية، برأت حنين حسام ومودة الأدهم و3 آخرين من تهمة التعدى على القيم والمبادئ الأسرية، وإلغاء حكم محكمة جنح القاهرة الاقتصادية بمعاقبتهن بالحبس سنتين وغرامة 300 ألف جنيه، وتأييد الغرامة لمودة الأدهم فقط.

 

 

 

وأكدت التحقيقات ارتكاب مودة الأدهم وحنين حسام و3 آخرين، جريمة الإتجار في البشر، بتعاملها مع أشخاص طبيعيين هنَّ فتيات استخدمتهنَّ في أعمال منافية لمبادئ وقيم المجتمع المصري؛ للحصول من ورائهن على منافع مادية؛ وكان ذلك استغلالاً لحالة الضعف الاقتصادي وحاجة المجني عليهنَّ للمال، والوعد بإعطائهنَّ مبالغ مالية، وقد ارتكبت تلك الجريمة من جماعة إجرامية منظمة لأغراض الاتجار بالبشر.