رئيس مجلس الادارة
رئيس التحرير
ميرفت السيد

أفضل 8 نصائح للحصول على أسنان بيضاء قبل الزفاف

قسم : منوعات
الأحد, 11 أبريل 2021 08:56

 

 

كل امرأة تريد أن تبدو مثالية في يوم زفافها، ولهذا السبب ، تبدأ العديد من العرائس في التخطيط لكل شيء مقدمًا واتخاذ كل خطوة ممكنة للحفاظ على جمالهن. لكن أثناء العناية بجمالها ، تفقد معظم العرائس أسنانهن. الأسنان الملطخة شيء يمكن أن يجعل صور زفافك تبدو سيئة. لذلك ، لتجنب حدوث ذلك ، قمنا بمشاركة بعض العلاجات للحصول على أسنان بيضاء متلألئة قبل الزفاف، وفقا لما نشره موقع بولد سكاى الهندى الشهير.

 

 

  1. خل التفاح

 

 

 

يعتبر خل التفاح أفضل علاج لإزالة البقع عن أسنانك خاصة تلك الناتجة عن الكافيين والنيكوتين. كل ما تحتاجه هو تنظيف أسنانك بفرشاة أسنان مغموسة بخل التفاح. بعد ذلك ، اشطف فمك بشكل صحيح لإزالة البقايا الحمضية.

  1. الماء

 

 

 

الماء ليس مفيدًا لصحتك فحسب ، بل يساعد أيضًا في الحفاظ على صحة أسنانك عن طريق الحفاظ على ترطيب الفم وتقليل الحموضة. يمكن أن يساعد شرب الماء أثناء تناول الأطعمة المصبوغة والداكنة في الحفاظ على أسنانك نظيفة كما يمنع تلطيخها.

  1. الفحم

 

 

 

يقال إن الفحم النشط يمكن أن يجعل أسنانك نظيفة وبيضاء. يجذب الفحم ببساطة المواد غير المرغوب فيها من سطح أسنانك ويثبتها في المسام مما يجعل المنطقة المحيطة بها نظيفة دون التسبب في أي ضرر للمينا. ما عليك سوى خلط القليل من معجون الأسنان مع ملعقة صغيرة إذا كان مسحوق الفحم وتنظيف أسنانك بهذا الخليط. للحصول على أفضل النتائج ، استخدم هذا العلاج مرتين في اليوم.

  1. ملح

 

 

 

الملح هو أحد أفضل المكونات الطبيعية التي يمكنك إضافتها إلى مجموعة تبييض الأسنان. كل ما تحتاجه هو رش بعض الملح على فرشاة أسنانك ثم تنظيف أسنانك بها للحصول على أسنان بيضاء نظيفة. يمكنك أيضًا استخدام مزيج من 1 ملعقة صغيرة من صودا الخبز مع قليل من الملح لتنظيف أسنانك.

  1. الفراولة

 

 

 

يعتبر هذا التوت أداة رائعة لتبييض الأسنان. فقط اهرسي القليل من الفراولة وافركيها على أسنانك. ثم اتركيه لمدة 25-30 دقيقة ثم اشطفيه بالماء العادي. ستندهش من رؤية نتائج استخدام هذا العلاج يوميًا.

  1. قشر البرتقال

 

 

 

يعتبر قشر البرتقال أفضل علاج للحصول على أسنان بيضاء. فقط افركي الجزء الداخلي من قشر البرتقال على أسنانك ، أو يمكنك تضمين مسحوق قشر البرتقال في روتين تنظيف الأسنان اليومي. استخدم هذا العلاج يوميًا للحصول على نتائج فعالة.

  1. تجنب التدخين والكحول

 

 

 

إن التدخين ليس ضارًا بصحتك فحسب ، بل إنه يؤثر أيضًا على أسنانك ولثتك. نعم ، صحيح أن التدخين والكحول هما السبب الرئيسي للعديد من المشاكل المتعلقة بالأسنان واللثة. لذا ، إذا كنت تريد أسنانًا ناصعة البياض ، فابدأ في تجنب هذه العادة.

  1. الزنجبيل

 

 

 

الزنجبيل هو مكون طبيعي غني بفيتامين C وخاصية جذمور يمكن أن تساعد في جعل أسنانك بيضاء. فقط ضع معجون الزنجبيل على أسنانك واتركه لبضع دقائق. بعد ذلك اشطف فمك. استخدم هذا العلاج المذهل ثلاث مرات في الأسبوع للحصول على أفضل النتائج.

 

لذلك ، كانت هذه هي العلاجات القليلة للحصول على أسنان ناصعة البياض قبل الزفاف. جربيها