رئيس مجلس الادارة
رئيس التحرير
ميرفت السيد

تعرف على خطوات الاشتراك في محفظة “saib wallet”

قسم : بنكنوت
الأحد, 18 يوليو 2021 17:18

يقدم بنك saib لعملائه محفظة saib Wallet والتى تتيح إنهاء الخدمات المصرفية بالمرونة، والسرعة، والآمان، ويقوم العميل بإنشاء حساب محفظة على الهاتف المحمول.

وتتيح المحفظة إمكانية الإستفادة من شبكة واسعة من المدفوعات الحكومية والغير حكومية، وكذلك تحويل الأموال بسهوله من المحفظة إلى أخرى داخل جمهورية مصر العربية.

كما يمكن للعميل دفع قيمة البضائع من أي تاجر لديه شعار ميزة ، وتتيح خدمات الإيداع وسحب الأموال من خلال الفروع وأجهزة الصراف الآلي حاملي شعار ميزة.

وتتيح الخدمة للعميل إنشاء بطاقة افتراضية للشراء بأمان عبر الإنترنت (تنتهي بعد 24 ساعة) بالمبلغ المطلوب فقط، وتتيح إمكانية التبرع للعديد من الجهات مثل مستشفى سرطان الأطفال، ومستشفى أبو الريش، و بيت الزكاة والصدقات المصري ، ودار الأورمان، وبنك الطعام المصري، ومصر الخير، وجمعية رسالة، وتحيا مصر، وجمعية رعاية مرضى الكبد بالدقهلية.

ويمكن للعميل استخدام SAIB WALLET في 7 خطوات، حيث يقوم بالتوجه لأقرب فرع من فروع البنك أو أي مقدم للخدمة تابع للبنك، ويقوم بملء استمارة التسجيل مع بطاقة رقم قومي سارية ويقوم بتحميل التطبيق الخاص بالخدمة saib Wallet ، وإدخال رقم المحمول المسجل على التطبيق.

وبعد ذلك سوف يتلقى العميل رسالة قصيرة تحتوي كود للتفعيل ، ويتم إدخال الكود لتفعيل خدمة saib Wallet ، ويتم إنشاء رقم سري للمحفظة (6 أرقام) .

ويتطلب الاشتراك رقم هاتف محمول صحيح، وبطاقة رقم قومي سارية، ويشترط ألا يكون الرقم مسجل فى محفظة ذكية أخرى من قبل بنفس رقم الهاتف المحمول.

ويمكن ربط بطاقات الدفع الخاصة بالبنك بالمحفظة الذكية saib Wallet للإيداع (من أي فرع من فروع البنك) ، كما يمكن الذهاب إلى أي مقدم خدمة لإيداع / سحب الاموال من وإلى المحفظة ، ومن خلال أي صراف آلي يوجد لديه شعار ميزة (بدون بطاقة).