رئيس مجلس الادارة
رئيس التحرير
ميرفت السيد

بنك "أوف أمريكا": الإمارات مركز عالمي وإقليمي للمال والأعمال

قسم : بنكنوت
الأربعاء, 24 نوفمبر 2021 12:04

أثنى مسؤول كبير في بنك "أوف أمريكا" على مكانة دبي ودولة الإمارات كمركز عالمي للمال والأعمال على مستوى المنطقة والعالم.

جاء ذلك خلال استقبال الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي نائب رئيس مجلس الوزراء وزير المالية الإماراتي الثلاثاء بيرنارد مينساه رئيس الأعمال الدولية في بنك "أوف أمريكا" بمركز دبي المالي العالمي.

 

تناول اللقاء الفرص الاستثمارية الواعدة التي يوفرها القطاع المصرفي الإماراتي للبنوك العالمية، وحرص المستثمرين من مختلف دول العالم على الاستفادة من البيئة المثالية الجاذبة للاستثمارات بعدما نجحت دولة الإمارات في التحول إلى مركز جذب رئيسي للمستثمرين والبنوك والمحافظ الاستثمارية النشطة في سوق رأس المال العالمي، والباحثين عن فرص استثمارية مجدية في سوق مستقرة، وقطاع مصرفي قوي وموثوق.

من جانبه، أكد رئيس الأعمال الدولية في بنك "أوف أمريكا" مكانة دبي ودولة الإمارات كمركز عالمي للمال والأعمال على مستوى المنطقة والعالم، مشيرا إلى ما تقدمه الدولة للمستثمرين ورواد الأعمال من مزايا، بداية من البنية التحتية واللوجستية المتطورة، والإطار التشريعي المرن، إلى جانب سوق واعد يضم مجموعة كبيرة من الشركات والمؤسسات المالية العالمية.

وأشاد بالمبادرات الأخيرة التي أطلقتها دبي وإدراجها لشركات حكومية وشبه حكومية في سوق دبي المالي والأثر الإيجابي لهذه الخطوة على تحفيز وتيرة النمو الاقتصادي وتحقيق المزيد من الإنجازات والنجاحات التي ترسخ مكانة دبي الرائدة كواحدة من أهم أسواق المال والأعمال في العالم.

ووفقا لوكالة أنباء الإمارات، حضر اللقاء محمد بن هادي الحسيني وزير الدولة للشؤون المالية وسعادة عيسى كاظم، محافظ مركز دبي المالي العالمي.

 

Rochen Web Hosting