رئيس مجلس الادارة
رئيس التحرير
ميرفت السيد
ترخيص المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام رقم 2022/31

بنك ABC والجامعة الأمريكية يوقعان اتفاقية تعاون لدعم مشروع تعدد المناهج التعليمية

بنك ABC والجامعة الأمريكية يوقعان اتفاقية تعاون لدعم مشروع تعدد المناهج التعليمية
الإثنين, 08 يوليو 2024 13:40

 

عقد بنك ABC  والجامعة الأمريكية بالقاهرة اتفاقية تعاون مشترك لدعم مشروع تعدد المناهج التعليمية. والذي يهدف الى تقديم نموذج مجتمعي بين الجامعة الأمريكية  ووزارة التربية و التعليم متمثلا في  إعداد المناهج للطلبة والمدرسين بطرق وأساليب حديثة تتعلق بالاستدامة والتعلم عبر الإنترنت واجادة تعلم اللغة الإنجليزية و التعريف بأثار تغيير المناخ والعمل على محو الأمية الرقمية لعدد 17مدرسة في منطقة القاهرة الجديدة.

 

وقع الاتفاقية من جانب بنك ABC عمرو ثروت الرئيس التنفيذي و العضو المنتدب لبنك  ABC- مصر و من جانب الجامعة الامريكية  الدكتور  إيهاب عبد الرحمن  عميد الجامعة  الامريكية بالقاهرة. وذلك بحضور كل من غادة توفيق مستشار محافظ البنك المركزي للمسؤولية المجتمعية و الدكتورة ملك زعلوك أستاذ ممارس ومدير معهد الشرق الأوسط للتعليم العالي بكلية الدراسات العليا في التربية بالجامعة الامريكية بالإضافة الى عدد من ممثلي بنك ABC  و الجامعة الامريكية بالقاهرة.

ويتوافق هذا البروتوكول مع استراتيجية البنك للمسؤولية المجتمعية التي تدعم قطاع التعليم  خاصةً بعد إتمام الاندماج الذي أتاح الفرصة ليكون للبنك دوراً أكبر في دعم المجتمع.

Rochen Web Hosting