رئيس مجلس الادارة
رئيس التحرير
ميرفت السيد

تعرف على أنواع ومزايا بطاقات الائتمان ببنك saib

الأربعاء, 24 نوفمبر 2021 13:50

يقدم بنك saib مجموعة متنوعة من البطاقات الائتمانية بمزايا مختلفة تلبى كافة احتياجات العملاء.

ويتيح البنك بطاقة الأهلي والتي يمكن من خلالها السحب النقدي حتى 20 ألف جنيه في اليوم وبحد ائتماني يصل إلى 750 ألف جنيه.

كما تقدم البطاقة 0.6 نقطة مكافأة لكل عملية شراء بقيمة 1 جنيه، بجانب أطول فترة سماح، و5% كاش ﺑﺎك يتم ردها للعميل ﻋﻨﺪ الشراء ﻣﻦ ﻣﺘﺎﺟﺮ اﻟﻤﻼﺑﺲ واﻷﻟﻌﺎب اﻟﺮﻳﺎﺿﻴﺔ ﻣﺤﻠﻴﺎ ودوﻟﻴﺎ أو ﻋﻨﺪ ﺳﺪاد ﻗﻴﻤﺔ اﻻﺷﺘﺮاﻛات في اﻟﻨﻮادي اﻟﺮﻳﺎﺿﻴﺔ اﻟﻤﺨﺘﻠﻔﺔ، كما يتم رد 5% كاش ﺑﺎك عند الشراء من اﻟﻤﺘﺎﺟﺮ اﻟﻤﺘﻮاﺟﺪة ﺑﻔﺮوع اﻟﻨﺎدي اﻷﻫﻠﻲ اﻟﻤﺨﺘﻠﻔﺔ.

وتمنح البطاقة ﺧﺼﻮﻣﺎت ﺗﺼﻞ إلى 15% ﻓﻲ اﻟﻌﺪﻳﺪ ﻣﻦ اﻟﻤﺘﺎﺟﺮ اﻟﺮﻳﺎﺿﻴﺔ ، بالإضافة إلى خطط تقسيط بسعر ﻓﺎﺋﺪة ﺗﻨﺎﻓﺴﻲ ﺗﺒﺪأ ﻣﻦ 3 أشهر وحتى 60 ﺷﻬﺮا.

ويقدم البنك بطاقة البلاتينيوم والتي تتيح إمكانية السحب النقدي حتى 60 ألف جنيه في اليوم وبحد ائتماني يصل إلى 750 ألف جنيه ونقاط المكافأة 0.9 نقطة لكل عملية شراء بقيمة 1 جنيه، وأطول فترة سماح، كما تتيح الدخول إلى صالات كبار الزوار بالمطار.

ويتيح البنك تسوية البطاقات من خلال شبكة أجهزة الصراف الآلي لبنك saib وخصومات مع مجموعة متنوعة من المتاجر المختارة.
كما يقدم البنك بطاقة التيتانيوم، والتى تتيح إمكانية السحب النقدي حتى 20 ألف جنيه في اليوم، وبحد ائتماني يصل إلى 49999 جنيه، ونقاط المكافأة 0.6 نقطة لكل عملية شراء بقيمة 1 جنيه وأطول فترة سماح، والدخول إلى صالات كبار الشخصيات مع تسوية البطاقات من خلال شبكة أجهزة الصراف الآلي لبنك saib، وخصومات مع مجموعة متنوعة من المتاجر المختارة.

كما يقدم البنك بطاقة ميزة اللاتلامسية والتى تتيح استخدام البطاقات في تنفيذ المعاملات لدى كافة الجهات الحكومية (الضرائب، التأمينات، المرافق …) المتاح لديها نقاط البيع POS شبكة ميزة ، وإمكانية إصدار إسورة saib للمدفوعات اللاتلامسية.

ويقدم البنك البطاقة الكلاسيكية والتى تتيح إمكانية السحب النقدي حتى جنيه 7 آلاف جنيه في اليوم، وبحد ائتماني يصل إلى 4999 جنيه، ويمنح البنك 0.5 نقطة مكافأة لكل عملية شراء بقيمة 1 جنيه، و أطول فترة سماح ، مع إمكانية تسوية البطاقات من خلال شبكة أجهزة الصراف الآلي لبنك saib ، وخصومات مع مجموعة متنوعة من المتاجر المختارة.

وتتمثل المستندات المطلوبة للحصول على أي من بطاقات البنك فى صورة من بطاقة الرقم القومي سارية للمصريين أو صورة من جواز السفر ساري مع تصريح العمل والاقامة لغير المصريين، وأحدث فاتورة كهرباء أو غاز أو تليفون (أصل) إثبات دخل، ويحق للبنك طلب أي ضمان أو مستندات أخرى.

Rochen Web Hosting