رئيس مجلس الادارة
رئيس التحرير
ميرفت السيد

تعرف على مزايا خدمة الدفع اللاتلامسي ببنك الاسكندرية

الأحد, 02 مايو 2021 13:01

يتيح بنك الإسكندرية خدمة الدفع بخاصية Contactless  دون رقم سري حتى 600 جنيه لكل عملية شراء فقط بتمرير البطاقة فوق الجهاز المخصص للسداد  POS، وتصل فترة سماح على المعاملات الشرائية إلى 56 يوماً.

 

ويقدم البنك بطاقات ائتمانية ليفربول وورلد بحد ائتماني يتراوج بين 250 ألف –  مليون جنيه، وتتيح سحب نقدي حتى 100% لتستمتع بإجمالي الحد الائتماني الخاص للبطاقة.

 

ويتيح البنك خدمة الـ3D Secure،  التي تقدم معاملات شرائية أكثر اماناً عبر الإنترنت عند استخدام البطاقة من خلال إرسال رقم سري متغير على رقم المحمول المسجل لدى البنك، ويمكن السحب النقدي في أكثر من 429 ماكينة صراف آلي التابعة، مع سهولة سداد المشتريات من خلال نحو 101 من هذه الماكينات بدون رسوم.

 

كما توفر هذه الخدمة تغطية تأمينية مجانية على المبالغ المستحقة على البطاقة في حالة الوفاة أو العجز الكلي، كما يتم إرسال   SMSمجاناً مع كل عملية شراء بتفاصيل المعاملة، ويقدم البنك خدمة كشف الحساب الإلكتروني، بجانب معرفة الرصيد الحالي والمبلغ المستحق للبطاقة الائتمانية عبر تلقى كشف الحساب الخاص بالبطاقة على البريد الالكتروني المسجل لدي البنك.

 

كما يقدم البنك خدمة ALEXDISCOUNTS ، والتمتع بمزايا الخدمة البنكية عبر الإنترنت وتطبيق الخدمات البنكية للموبايل والتي توفر لك إمكانية الاطلاع على رصيدك، بجانب التحويل من حسابك الى حسابات أخرى وأيضا طلب العديد من الخدمات الإلكترونية الأخرى، مع الاستفادة من برامج التقسيط والتي تمكن العميل من تقسيط المعاملات الشرائية والكاش وخدمة تحويل الرصيد.

 

كما يقدم البنك تطبيق “محفظتي” التي تمكن العميل  من دفع جميع الفواتير الخاصة بالهاتف المحمول والتليفون الأرضي واشتراكات الإنترنت، بالإضافة إلى خدمات عديدة من خلال الهاتف المحمول، وخدمات فوري على جميع ماكينات الصراف الآلي الخاصة بالبنك.