رئيس مجلس الادارة
رئيس التحرير
ميرفت السيد

تعرف على الخدمات المصرفية الإلكترونية من البنك العربي الأفريقي الدولي

قسم : الإفريقى
الأحد, 18 يوليو 2021 17:23

يقدم البنك العربي الأفريقي الدولي مجموعة الخدمات المصرفية الالكترونية، ليتواكب مع التطورات التكنولوجية التي شهدها السوق خلال الأونة الأخيرة، وبما يُسهم في توفير الجهد والوقت على عملاء البنك.

ويتيح البنك من خلال هذه الخدمات للعميل الاطلاع على أسعار الفائدة وأسعار الصرف والعملات الأجنبية، وكذلك أرصدة ومعاملات جميع بطاقات الائتمان سواء البطاقات المدينة وبطاقة الصراف الألى الخاصة بالعميل حتى أخر 24 شهر.

وكذلك يمكن للعميل الاطلاع على تفاصيل الودائع ، والشهادات الادخارية ، و الاستفسار عن عوائد الفوائد المستحقة في حالة كسر الودائع أو الشهادات ، واستخدام برنامج حساب الفوائد في حالة رغبة العميل شراء شهادة.

ويتيح البنك الإطلاع على كشف حساب التمويل وتفاصيل التمويل الخاص بالعميل ، وتاريخ الدفع، ومبلغ القسط ، و الرصيد المتبقي على التمويل وتاريـــخ انتهاء التمويل ، ويمكن استخدام برنامج حساب التمويل لمعرفة الأقساط قبل التقدم للحصول على التمويل، وكذلك يمكن تقديم طلب إصدار دفتر شيكات، والاطلاع على تفاصيل الشيكات الخاصة بالعميل سواء صرف، لم يصرف، موقوف، وتاريخ الاستحقاق، واسم المستفيد.

كما يقدم البنك الخدمات المصرفية عبر الهاتف، والتي توفر للعميل إمكانية القيام بجميع المعاملات المصرفية في اي وقت ومن أي مكان، بجانب إتاحة تحويل الأموال بين الحسابات الخاصة بالعميل داخل البنك بحد أقصى 50 ألف جنيها – أو ما يعادلها بالعملات الأجنبية – يومياً.

كما يمكن سداد بطاقة الائتمان الخاصة بالعميل، وتفعيل بطاقات الائتمان لمعاملات الانترنت (فيزا / ماستركارد) ، وطلب رقم سرى جديد (بطاقة الائتمان / البطاقة المدينة / بطاقة 4U المدفوعة مقدما) ، وطلب استبدال البطاقة المفقودة / المسروقة (بطاقة الائتمان / البطاقة المدينة / بطاقة 4U المدفوعة مقدما)، وتجديد بطاقة الائتمان.

كما يتيح البنك نموذج اعتراض على المعاملات التي تمت عن طريق (بطاقة الائتمان / البطاقة المدينة / بطاقة 4U المدفوعة مقدما) ، وطلب دفتر شيكات جديد ، وتحديث البيانات الشخصية.