رئيس مجلس الادارة
رئيس التحرير
ميرفت السيد

المصرية للاتصالات تقدم خدمات الشهر العقاري و التوثيق بفروعها

المصرية للاتصالات تقدم خدمات الشهر العقاري و التوثيق بفروعها
الخميس, 24 نوفمبر 2022 11:29

كتب: كريم جمال

 

شهد الدكتور عمرو طلعت، وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، مراسم توقيع بروتوكول تعاون بين وزارة العدل، والشركة المصرية للاتصالات؛ بشأن تقديم خدمات الشهر العقارى والتوثيق من خلال مقار الشركة. ووقع بروتوكول التعاون كل من المستشار أشرف حجازى، مساعد وزير العدل لشئون الشهر العقارى والتوثيق، والمهندس عادل حامد، الرئيس التنفيذى للشركة المصرية للاتصالات.

 

 

 

ونوّه الدكتور عمرو طلعت إلى أن بروتوكول التعاون يأتى فى إطار جهود قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات لإحداث طفرة تنموية فى مختلف مناحى الحياة، والعمل على تطوير وتحسين مستوى منظومة الخدمات المقدمة للمواطنين فى مختلف القطاعات، موضحًا أنه سيتم توفير خدمات التوثيق داخل الفروع والمنافذ الخاصة بالشركة المصرية للاتصالات، والمنتشرة على مستوى محافظات الجمهورية، على أن يتم البدء فى تقديم الخدمات من خلال العشرين فرعًا المحددة بهذا البروتوكول، والتوسع فى تقديم الخدمات فى فروع أخرى.

 

 

وأوضح المهندس عادل حامد أن الشركة تلتزم وفقا لبروتوكول التعاون بتجهيز الفروع الخاصة بها المتفق عليها وفقًا لمتطلبات وزارة العدل، التى من شأنها تيسير حصول المواطنين على الخدمات المؤداة من خلال مصلحة الشهر العقارى والتوثيق.

Rochen Web Hosting