رئيس مجلس الادارة
رئيس التحرير
ميرفت السيد
ترخيص المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام رقم 2022/31

السحر الاسود ..دمر حياه مديحة كامل ونجلاء بدر وسمية الخشاب وآخرهم حورية فرغلي .علاجة بالقرآن وليس بسحر آخر مميز

قسم : ملفات
الإثنين, 17 أغسطس 2020 20:28

كتبت /اميره ياسين


لقد ذكر السحر فى القرآن الكريم  في مواضع كثيرة، ويعد السحر حقيقة ولكن كثير من الناس قد يعتبروه أوهام ووساوس، وربما يظنوا أنه سحر.
والسحر له ثلاثة أنواع وهم : السحر الأبيض والأسود والأحمر، ويعتقد الكثيرون بأن النوع الأخير قادر على حل كافة المشكلات، والسحر الأسود يستعمل فى الخير والشر معا و السحر الأسود السفلى يخصص للأعمال الشريرة التي يمكن أن تضر الناس، وكثيرًا من المشاهير تعرضوا لأعمال السحر الأسود وظلوا يعانون منه كثيرًا، مما ألحق بهم الكثير من الأضرار.


الفنان أحمد فلوكس وذكريات" مريرة" مع السحر الأسود

أحمد فلوكس - ﺗﻤﺜﻴﻞ فيلموجرافيا، صور، فيديو




من خلال صفحة الفنان أحمد فلوكس، استرجع ذكرياته المؤلمة مع تجربة تعرضه للأذى بسبب أعمال سفلية من  السحر الأسود، وقد وصف هذه الظروف بأنها "المريرة"، ، ومن خلال حسابه الخاص على شبكات التواصل الاجتماعي طالب بضرورة تطبيق الأحكام الرادعة لأي شخص تسول له نفسه بإلحاق الضرر بالإنسان بواسطة أعمال السحر.
ومما جعل النجم المصري يعرب عن انزعاجه الكبير لاستخدام بعض الناس لهذه الأنواع من الأذى من أجل تحقيق رغباتهم ومصالحهم أو بهدف الانتقام من بعض الناس ربما يكون بسبب خلافات شخصية.


أعمال سفلية تضر ببشرة الفنانة شهيرة وتمنع وضعها للمكياج لمدة عام كامل


أعمال السحر طالت أيضا الكثيرات من الفنانات بمصر والعالم العربي، في برنامج شيخ الحارة، ظهرت الفنانة شهيرة مع المذيعة بسمة وهبة وذكرت الفنانة أنها عانت من أعمال السحر الأسود قرابة عام كامل، حيث لم تتمكن من استخدام الماكياج ولم تستطع وضعه على بشرتها ووجهها بدون سبب معلوم، مما دفعها للذهاب إلى الأطباء، والعجيب أنهم فشلوا في تشخيص حالتها، إذ أنهم تأكدوا أن جلدها وبشرتها سليمة تمامًا ولا يوجد لديها أي تحسس أو أمراض، لتطير كما عجز الأطباء الفرنسيين من تشخيص مشكلة بشرتها.
ومع الحيرة الشديدة والعجب همست إليها أحدى صديقاتها بأن واحدة من الفنانات قد لجأت للسحرة وقامت بعمل سحر لها لإبعادها عن ساحة الفن، فما كان من الفنانة شهيرة إلا اللجوء إلى شيخ موثوق به لتتمكن من حل لها هذه المشكلة، وكثيرًا من الفنانات قد مرت بتجارب قاسية، وقد أكدن بأنهن مررن بتجارب سيئة وصعبة جدًا بسبب خضوعهم لأعمال السحر الأسود السفلية.

الفنانة سمية الخشاب والكويتية شمس والسحر الأسود


شاهد صورة سمية الخشاب وهى فى مراحل طفولتها


انتشر بالوسط الفني قصة العداء بين المطربة أحلام الإماراتية والفنانة شمس الكويتية، ففي عام  2013صرحت الفنانة شمس، بأن أحلام عندما كانت تدعو الفنانات لتناول الطعام فإنها تقوم بوضع السحر لهم في الطعام، وقد قامت خادمة أحلام بالاعتراف بهذا السر عندما تم القبض عليها بإحدى القضايا.
ومن الغريب أن الفنانة سمية الخشاب تؤمن جدًا بمثل هذه الأعمال من السحر والشعوذة؛ إذ أنها صرحت في أكثر من لقاء بمعاناتها لفترات طويلة من أعمال السحر الأسود، و أنها انزعجت جدًا عندما اكتشفت أن إحدى الفنانات بالوسط الفني تقوم بإيذائها عن طريق عمل السحر لها، وقصت أنه تم القبض على مشعوذًا مشهورًا من دولة المغرب، وقد اعترف بأن إحدى الفنانات المصريات طلبت منه أن يعمل سحر ضدها بسبب غيرتها منها، وقد وصفت للساحر بأن سمية الخشاب عدوتها، ولم تفصح سمية الخشاب عن اسم الفنانة، وقد شك جميع من في الوسط الفني بأن غريمتها هي الفنانة هي غادة عبدالرازق.


معاناة الراحلة مديحة كامل من الأعمال السفلية

 

أسرار اعتزال مديحة كامل وارتدائها الحجاب.. وعلاقتها بالشيخ ...


الفنانة الراحلة مديحة كامل والمعروفة برقتها وجمالها، عانت كثيرًا من تعرضها للأذى من الأعمال السفلية نتيجة للكيد من قبل زميلة لها بالفن، حيث ظلت تعاني من نزيف الدم طوال 10 سنوات، وعلى الرغم من ترددها على إلى عشرات الأطباء ولكنهم فشلوا في إيجاد علاج لحالتها الغامضة.
وقد كان المستشار مرتضى منصور، والذي يشغل رئيس نادي الزمالك، مقربًا وصديقًا لها، ومن خلال لقائه في برنامج"فحص كامل"11/2016  مع المذيعة راغدة شلهوب، أكد معاناتها من النزيف مدة 10 سنوات، نتيجة لأعمال السحر الأسود من إحدى زميلاتها بالوسط الفني.


نجلاء بدر تقع ضحية السحر والشعوذة
بإطلالة ملفتة..نجلاء بدر في أحدث ظهور


صرحت الفنانة نجلاء بدر بأنها وقعت ضحية لأعمال السحر والشعوذة، وأوضحت عبر لقاء ببرنامج شيخ الحارة، إنه عندما كانت في سن 15 سنة تقدم لها شاب لخطبتها، وتم الموافقة عليه وبعد مراسم حفلة الخطوبة تبين أنه قام بعمل سحر لها حتى توافق على شخصه ومن خلال قناة "القاهرة والناس" أكدت الفنانة نجلاء بدر: بأنها لم تكن تؤمن بمثل هذه الأعمال سحرية ولم يخطر ببالها أبدًا، وكانت تعتبرها من الأوهام والخرافات، وذكرت أن هذا العمل المؤذي ظل معها قرابة 15 عامًا، حيث كانت تطاردها الكوابيس في الأحلام  ومن ثم لجأت لدار الإفتاء وعرضت ما تمر به من أحلام مزعجة أثناء نومها، وذهب معها أحد الشيوخ من دار الإفتاء للمنزل، وأخذ يتلو سورة البقرة لمدة أسبوع كامل، وبعدها تحسنت حالتها وشعرت بالارتياح.


السحر الأسود يعرض الفنانة حورية فرغلي لأزمات بحياتها

حورية فرغلى: لم أحسم مشاركتى فى دراما رمضان (حوار)
ازمات كثيرة تتعرض لها الفنانة حورية فرغلي كانت بسبب أعمال السحر حيث أنها كانت إحدى ضحايا الأعمال السفلية، وقد تمكنت من التخلص من هذا السحر بواسطة فكه في مياه جارية.
ففي مايو 2016 تم لقاء الفنانة حورية فرغلي مع الإعلامي "عمرو الليثي" على قناة الحياة ببرنامج "بوضوح" حكت:  بأن أحد الأشخاص قام بعمل سحر لها مما جعلها تمر بأزمات سيئة في حياتها وقد سألت عن طرق فكه، ومن ثم قامت بفكه بنفسها  حيث تركته في ميه جارية. وصرحت بأنها لا تعرف الشخص الذي قام بهذا العمل وقالت" ما حبتش أعرف مضمون السحر" وهذا العمل جعل الفنانة حورية مريضة وطريحة الفراش، كما وقف حالها في الزواج ومنعها من الخلفة، وبالفعل قد ظلت تعبانة لمدة سنة وكانت هزيلة جدًّا، وهذا ما دفعها للبحث عن طرق فك هذه الأعمال المؤذية.


حكم الدين تعلم السحر وتعليمه للآخرين



بالصور وفيديو بلح الغيرة و بطارخ .. عبير عفريت «ألاعيب الدجالين ...
اتفقت أحكام العلماء بشأن ممارسة السحر وتعلمه وكذلك تعليمه حرام، ويمكن الاسترشاد بقول ابن قدامة - رحمه الله عليه- في كتاب "المغني" "...فإن تعلُم السحر وتعليمه حرام لا نعلم فيه خلافاً بين أهل العلم" كما ذكر الإمام النووي- رحمه الله عله- في "شرح مسلم": " وأما تعلمه – أي السحر - وتعليمه فحرام " وعلى الرغم من اتفاق جمهور العلماء على تحريم تعلم أعمال السحر وتعليمه للآخرين وممارسته؛ إلا أن العلماء قد لم يتفقوا على تكفير من يقوم بفعله، حيث قام جمهور العلماء ونخص منهم الإمام مالك وأبو حنيفة وأصحاب أحمد إلى تكفير من يقوم بأعمال السحر .


حكم فك السحر بالسحر


اتفق جمهور الفقهاء على أنه يجوز ومشروع فك السحر بواسطة الرقى والأوراد الشرعية، أما عملية فك السحر بواسطة السحر مثله فهذا محرم؛ حيث أنه يعد سحراً محرماً مثل غيره من أنواع السحر، وقد قال ابن القيم "حل السحر بسحر مثله من عمل الشيطان, فيتقرب الناشر والمنتشر إلى الشيطان بما يحب في بطل العمل عن المسحور، ويؤيده في ذلك قول النبي- صلى الله عليه وسلم- وقد سئل عن النشرة ؟ فقال : ( هي من عمل الشيطان ) ذكره أحمد وأبو داود .

Rochen Web Hosting