رئيس مجلس الادارة
رئيس التحرير
ميرفت السيد
ترخيص المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام رقم 2022/31

قنوات مفتوحة تنقل مباراة الأهلي وصن داونز.. تفاصيل

قنوات مفتوحة تنقل مباراة الأهلي وصن داونز.. تفاصيل
قسم : رياضة
الخميس, 13 مايو 2021 19:33

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة من العيار الثقيل أمام منافسه صن داونز ضمن ذهاب دور الثمانية من مسابقة دوري أبطال إفريقيا.

وتنقل المباراة عبر قناة أون تايم سبورت الأرضية، وترددها كالتالي:

تردد: 10853

الاستقطاب: أفقي H

معدل الرمز: 27500

التشفير: مفتوحة.

وتنقل قناة سنغالية وأخرى إيفوارية مباراة الأهلي وصن داونز الجنوب أفريقي، في ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، وذلك عبر قمر يوتلسات 9 شرق، حيث ستنقل قناة RTS2 السنغالية المباراة وترددها:

11900

الاستقطاب: أفقي

معدل الترميز: 27500.

فيما ستنقل قناة RTI

تردد: 11881

الاستقطاب: عمودي

معدل ترميز: 27500

ويستأنف الأهلي، تدريباته اليوم الخميس، عقب الراحة التي منحها الجهاز الفني للاعبين، أمس الأربعاء، بعد مباراة الزمالك في الدوري الممتاز، استعدادًا لمواجهة فريق صن داونز الجنوب ‏إفريقي التي تقام مساء السبت المقبل في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

ويدخل المارد الأحمر، عقب المران معسكرًا مغلقًا لفرض حالة من التركيز على لاعبيه، وللابتعاد عن أجواء فرحة العيد، وللتدريب على خطة المباراة بشكل جيد، لضمان تحقيق الفوز قبل موقعة الإياب في جنوب أفريقيا.

ويدخل الأهلي تلك المباراة بعدما حل في المركز الثاني في مجموعته، بينما احتل صن داونز صدارة مجموعته في دوري الأبطال، بعدما قدم أداء أكثر من رائع في دور المجموعات.

ويعتبر بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي الحالي هو مدرب صن داونز السابق، ويملك جميع مفاتيح لعب الفريق فتعد فرص المارد الأحمر لتقديم مباراة مميزة من الناحية الخططية هي الأفضل، ولكن يطمح صن داونز في الحصول على اللقب هذا العام.

Rochen Web Hosting