رئيس مجلس الادارة
رئيس التحرير
ميرفت السيد
ترخيص المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام رقم 2022/31

للعناية بالعيون.. 5 كريمات منزلية الصنع تساعد على التخلص من الهالات السوداء

للعناية بالعيون.. 5 كريمات منزلية الصنع تساعد على التخلص من الهالات السوداء
قسم : منوعات
الإثنين, 05 ديسمبر 2022 18:32

بسبب نمط الحياة غير الصحي ، أصبحت مشاكل مثل الهالات السوداء والخطوط الدقيقة والجلد الباهت شائعة، حيث تلجأ النساء إلى المكياج لإخفائهن، لكن المكياج يمكن أن يسد مسامك ويتلف البشرة على المدى الطويل.

 

وللعناية بالعيون ، يمكنك بسهولة صنع 5 أنواع من كريم العين في المنزل، وذلك حسب ما ذكره موقع "newsbytesapp".

كريم العين بالنعناع والخيار

 

يعطي الخيار والنعناع البرودة لأعيننا ويرطبان البشرة، وتساعد مضادات الأكسدة الموجودة في الخليط في تقليل الهالات السوداء تحت العينين.

لعمل كريم العين هذا ، اخلطي أولاً قطع الخيار وأوراق النعناع، ثم قم بإعداد عجينة عن طريق إضافة بعض زيت اللوز وجل الصبار إليها، واغسله الآن بعد وضعه تحت العينين لمدة 15 دقيقة.

 

كريم الأفوكادو واللوز للعين

 

غني بفيتامين E والدهون الصحية ، يساعد الأفوكادو على تقليل ظهور الخطوط الدقيقة والتجاعيد تحت العينين ، ويحافظ على ترطيب بشرتك وتغذيتها.

من ناحية أخرى ، يقلل زيت اللوز من التورم تحت العينين ويجدد خلايا الجلد.

 

امزج زيوت الأفوكادو واللوز معًا للحصول على الفوائد، والآن قم بتدليكه بلطف حول عينيك لمدة خمس دقائق ثم اغسله.

 

كريم العين بزيت جوز الهند وزيت زهرة الربيع

 

يساعد زيت زهرة الربيع في علاج حب الشباب وإدارة حالات الأكزيما، وستؤدي إضافة زيت جوز الهند وزيت فيتامين E إليها إلى الحفاظ على المنطقة الرقيقة من عينيك رطبة وناعمة.

 

للحصول على الفوائد ، قم أولاً بتسخين بعض زيت جوز الهند وأضف زيت زهرة الربيع بالإضافة إلى كبسولة فيتامين هـ وامزجها جيدًا. بعد ذلك ، احفظي كريم العين في مرطبان وبعد أن يبرد ضعيه تحت عينيك.

 

كريم العين بالبابونج وزبدة الشيا

 

كريم العين بزبدة الشيا والبابونج يعزز بشكل طبيعي إنتاج الكولاجين، كما يساعد في تقليل التجاعيد والخطوط الدقيقة حول عينيك وشد منطقة أسفل العين.

بصرف النظر عن هذا ، فإنه سيجعل المنطقة تحت عينيك ناعمة. لهذا ، سخني زبدة الشيا وأضيفي إليها زيت البابونج واخلطي جيدًا، واتركيه يبرد وضعيه تحت العينين قبل النوم.

 

كريم عين القهوة

 

غني بالخصائص المضادة للأكسدة والمضادة للالتهابات ، فإن كريم القهوة للعين مفيد في تقليل انتفاخ العينين والهالات السوداء.

بادئ ذي بدء ، امزج مسحوق القهوة بزيت الزيتون وقم بتصفية الزيت عن طريق تسخين الخليط لمدة 15-20 دقيقة، ودلّكي الآن حول عينيك بهذا الزيت ثم اغسلي وجهك، والقيام بذلك بانتظام سوف يمنحك فوائد.

 

Rochen Web Hosting