رئيس مجلس الادارة
رئيس التحرير
ميرفت السيد
ترخيص المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام رقم 2022/31

بنك المشرق يحصل على جائزة سوق أبو ظبي العالمي

بنك المشرق يحصل على جائزة سوق أبو ظبي العالمي
قسم : بنكنوت
الإثنين, 05 ديسمبر 2022 12:37

أعلن بنك المشرق عن حصوله على جائزة سوق أبوظبي العالمي لتكريم أصحاب العمل.
ويأتي هذا التكريم تقديراً لنجاح المشرق في تعيين خريجي برنامج المصرفيين التابع لأكاديمية سوق أبوظبي العالمي، جاء ذلك تماشياً مع تعزيز استراتيجية التوطين في بنك المشرق.

برامج ومبادرات التوطين

وأكد بنك المشرق، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، التزامه بتقديم الدعم اللازم لبرامج ومبادرات التوطين.
التعاون بين الموظفين وتطوير مهاراتهم

قال أحمد عبد العال، الرئيس التنفيذي لمجموعة المشرق “نحن نؤمن بأهمية خلق ثقافة عمل قائمة على التعاون بين الموظفين وتطوير مهاراتهم من خلال تزويدهم بالمعرفة والخبرة التي تمكننا من تلبية مطالب سوق العمل المتزايدة، إلى جانب تقديم أفضل تجربة لعملائنا".

وأضاف سابقا الرئيس التنفيذي لمجموعة المشرق: "وعلى الرغم من الظروف المالية العصيبة التي يشدها العالم في وقتنا الراهن، لا زلنا عازمين على مواصلة البناء على الإنجازات الكبيرة التي حققناها حتى اليوم خلال العام 2022. وما كنا لنستطيع تحقيق هذا النجاح لولا استمرارنا في وضع عملائنا على رأس أولوياتنا بطريقة مسؤولة، في الوقت الذي نواصل فيه مساعينا للحفاظ على البيئة، وتطوير معايير الحوكمة المؤسسية، ودعم الأعمال الخيرية، وترسيخ التزامنا بمصلحة ورفاهية المجتمع".

واستكمل "نحن نعلم يقيناً، بأننا قادرون عبر استثمار الجهود الحثيثة والمتفانية لفريق عملنا الرائع على مواصلة تحقيق أعظم الإنجازات، وتقديم أفضل الابتكارات لإتاحة المزيد من الخيارات والفرص لعملائنا على مستوى العالم".
أفضل بنك في دعم وتمويل المشروعات الصغيرة والمتوسطة لعام 2022

وحصل بنك المشرق – مصر، على جائزة التميز "أفضل بنك في دعم وتمويل المشروعات الصغيرة والمتوسطة لعام 2022" في مصر من قبل اتحاد المصارف العربية؛ وذلك تقديراً لما قدمه البنك من مجهودات وإنجازات في مجال المشروعات الصغيرة والمتوسطة، ذلك بالإضافة إلى دعمه المستمر لتنمية هذا القطاع الحيوي في مصر.

Rochen Web Hosting