رئيس مجلس الادارة
رئيس التحرير
ميرفت السيد
ترخيص المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام رقم 2022/31

EGBANK يؤكد دعمه لجهود البنك المركزي في توفير الخدمات المالية للأشخاص ذوي الهمم

EGBANK يؤكد دعمه لجهود البنك المركزي في توفير الخدمات المالية للأشخاص ذوي الهمم
الإثنين, 05 ديسمبر 2022 17:25

أكد "إي جي بنك EGBANK" دعمه لمجهودات الدولة والبنك المركزي لتوفير الخدمات المالية لذوي الهمم وتسهيل معاملاتهم البنكية، مشيرا إلى أن مصر حاليا تعيش طفرة غير مسبوقة فى الأهتمام بهم.

إي جي بنك يرحب بتقديم كافة سبل الدعم والمساعدة للعملاء من ذوى الهمم

ورحب "إي جى بنك EGBANK" بتقديم كافة سبل الدعم والمساعدة للعملاء من ذوي أصحاب الإعاقة الذين لديهم اعاقة جزئية أو كلية سواء كان بدنيا أو حسيا، مثل العملاء فاقدى البصر، العملاء ذوى الإعاقة الجسدية أو العملاء فاقدي القدرة على النطق والسمع.

EGBANK يقوم بإعداد كوادر بشرية من موظفي البنك للتعامل مع احتياجات ذوي الهمم

وقام "إي جي بنك EGBANK" بإعداد كوادر بشرية من موظفي البنك للتعامل مع احتياجات ذوي الهمم وتنفيذ طلباتهم بكل سهولة ويسر بدون اجراءات إضافية غبر ضرورية، حيث وفر البنك في كل فرع موظفين مدربين بأساسيات لغة الإشارة للتواصل مع العملاء فاقدى السمع والنطق وقبول الختم والبصمة للتوقيع على كافة الإجراءات البنكية.
كما قام البنك بتجهيز البنية التحتية لعدة فروع في أنحاء الجمهورية لاستقبال العملاء من ذوي الإعاقة الجسدية من خلال منحدرات لدخول الفروع بكل سهولة ويسر، فضلا عن تجهيز الفروع بمكان، مخصصا لهم به شاشات تفاعلية مخصصة لتوفير المعلومات المنتجات وعرض الخدمات المتاحة للعملاء من خلال لغة الإشارة ومن خلال سماعات ناطقة.
ووفر "إي جي بنك EGBANK" شبكة من ماكينات الصراف الآلي بخدمات صوتية وعلى طريقة برايل لتناسب العملاء من فاقدي البصر وفاقدي السمع تتيح لهم إستخدام الماكينات بكل سهولة ويسر من خلال الخدمة الصوتية، فضلا عن تقديم كافة المعاملات البنكية شاملة المعاملات النقدية من خلال خدمة الشباك الواحد تكون فيه الأولوية لعملاء ذوي الهمم بدون انتظار وبدون تنقل داخل الفرع بين مختلف النقاط.
وأكد البنك حرصه على تشجيع العملاء من ذوي الهمم على الحصول على منتجات البنك المتنوعة مثل الحسابات الشخصية، القروض وبطاقات الخصم والائتمان، ويتم تشجيع العملاء على الاقتراض من خلال تخفيض المصاريف، كما أكد حرصه على حماية حقوق العملاء حيث تم تجهيز وطباعة نماذج البنك وفقاً لطريقة برايل للعملاء فاقدي البصر وتوزيعها على الفروع ليتمكن العملاء من الاطلاع عليها داخل الفرع لمراجعة الشروط والأحكام العامة قبل فتح الحساب.
ولتمكين العملاء من ذوي الهمم وتعزيز قدراتهم على التعامل مع البنك، أتاح "إيجي بنك" الخدمات المصرفية من خلال الزيارات المنزلية، لعملاء البنك الحاليين من ذوي الإعاقة الحركية والعملاء المكفوفين، وأيضا كجزء من سياسة حماية حقوق العملاء التى يتبعها البنك للتأكد من سلامة عمليات الخصم الخاصة بالعملاء فاقدي البصر، يتم اجراء مكالمات صوتية مع هؤلاء العملاء لمراجعة المعاملات معهم ومساعدتهم.
وخصص "إي جي بنك EGBANK" مكان على موقع البنك الإلكتروني للعملاء من ذوي الهمم لعرض فيديوهات تخاطب للعملاء بلغة الإشارة والصوت لتسهيل التواصل والمعرفة لتعريفهم بخدمات البنك الخاصة بهم https://www.eg-bank.com/En/FinancialInclusion.

Rochen Web Hosting