رئيس مجلس الادارة
رئيس التحرير
ميرفت السيد
ترخيص المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام رقم 2022/31

تعرف على حساب Easy Current من البنك التجاري الدولي

تعرف على حساب Easy Current من البنك التجاري الدولي
قسم : CIB
السبت, 23 أكتوبر 2021 14:52

يقدم البنك التجاري الدولي حساب “Easy Current”، بدون حد أدنى للرصيد لفتح أو الاحتفاظ بالحساب ، ويتيح هذا السحاب للعميل الاشتراك في باقة Prime Mee باستخدام حساب  في Easy Current  والحصول على نقاط  BONUS .

كما يمكن للعميل التحكم بجميع المعاملات البنكية من خلال القنوات الإلكترونية وماكينات الإيداع والسحب النقدي، ويتم احتساب 100 جنيه على كل معاملة عن طريق الشباك داخل الفرع على حسب نوع المعاملة.

ويتيح البنك للعميل فتح دفتر شيكات، واستخدام دفتر الشيكات في إتمام جميع معاملاتك اليومية سواء سحب أو إيداع.

وتبلغ الرسوم الإدارية السنوية لهذا الحساب 50 جنيه، ولكشف الحساب ربع السنوي 30 جنيه، ولكشف الحساب الشهري 90 جنيه، ولكشف الحساب الأسبوعي 187.5 جنيه ، وتبلغ لكشف الحساب اليومي 750 جنيه، ومجاناً لكشف الحساب الإلكتروني.

ويتيح بطاقة الخصم المباشر الاستفادة من مجموعة من العروض والتخفيضات الحصرية، وتبلغ رسوم بطاقة الخصم المباشر بالنسبة للبطاقة الأساسية والإضافية  الخاصة بالحساب 60 جنيه، وبطاقة  youth  للشباب بنحو 25 جنيه، وتبلغ رسوم السنوات اللاحقة للبطاقة الأساسية والإضافية الخاصة بالحساب 60 جنيه، وبطاقة  youth  للشباب بنحو 25 جنيه، ورسوم إصدار بدل فاقد للبطاقة  الخاصة بالحساب 60 جنيه، وبطاقة Youth  للشباب 25 جنيه .

ويتم السحب النقدي من ماكينات الصراف الآلي داخل مصر مجاناً، بينما تبلغ مصاريف السحب النقدي من ماكينات الصراف الآلي خارج مصر 4% لكل عملية بحد أدنى 20 جنيه، ويبلغ حد الاستخدام اليومي للسحب النقدي 20 ألف جنيه  بحد أقصى 7 ألاف  جنيه  لكل عملية، ويبلغ حد الاستخدام اليومي للشراء 45 ألف جنيه، ويبلغ الهامش على أسعار صرف العملات الأجنبية 3%، ولا يوجد حدود للمشتريات بالخارج، ويبلغ الحد الأقصى الشهري  للسحب النقدي بالعملات الأجنبية 10 ألف جنيه.

ويتيح البنك عروض على التقسيط بدون فوائد من  Balance Gym  حيث يمكن تقسيط المشتريات على 12 شهر بدون فوائد ، وتقسيط بدون فوائد من  Blue sky Travel  على 6 شهور بدون فوائد ، وتقسيط بدون فوائد  c& co  على 6 شهور بدون فوائد صالح حتى 1 يناير 2025 ؛ كما يمكن للعميل إصدار بطاقة مدينة على الحساب وتمتع بنقاط BONUS

Rochen Web Hosting