رئيس مجلس الادارة
رئيس التحرير
ميرفت السيد
ترخيص المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام رقم 2022/31

بنك قناة السويس يشارك في مبادرة “تحدي الخير” بعدد من عمليات القلب المفتوح لأطفال مستشفى الناس

كتبه
قيم الموضوع
(0 أصوات)
بنك قناة السويس يشارك في مبادرة “تحدي الخير” بعدد من عمليات القلب المفتوح لأطفال مستشفى الناس
قسم : بنوك
الخميس, 13 مايو 2021 06:51

شارك بنك قناة السويس في إجراء عدد من عمليات القلب المفتوح لأطفال مستشفى الناس خلال شهر رمضان، وذلك ضمن المبادرة الخيرية التي أطلقتها المستشفى تحت شعار «تحدي الخير» لإجراء أكثر من 300 عملية قلب مفتوح لأطفال المستشفى ‏بالمجان بمناسبة الشهر الكريم.

ويأتي قطاع الصحة على رأس القطاعات التي يوليها البنك أهمية خاصة في إطار تعزيز جهود كافة مؤسسات الدولة الحكومية والمجتمعية، حيث قام البنك بتكثيف وزيادة الدعم والتعاون مع المستشفى انطلاقا من حرصه على الاستمرار في تقديم كافة أساليب الدعم للمساهمة مع أجهزة الدولة في مساندة جيش مصر الأبيض في الدور التاريخي الذي يقوم به في مواجهة فيروس كورونا.

كما أتاح البنك في سبتمبر 2020 للعاملين من خلال فعاليات اليوم العالمي للقلب إمكانية التبرع عبر محفظة البنك أو عن طريق الإنترنت البنكي، أو عن طريق الدفع عبر حساب مؤسسة الجود الخيرية على رقم 16441 أو من خلال المندوب الذي تواجد خلال فعاليات اليوم العالمي للقلب، فضلا عما قدمه البنك من دعم لمستشفى الناس، عن طريق التبرع لتجهيز غرفة كاملة بالمستشفى وتزويدها بالمعدات المطلوبة، كمساهمة في علاج مرضى القلب من الأطفال.

وشهد شهر أغسطس الماضي، قيام البنك بالتبرع لمستشفى الناس للأطفال بتكاليف إجراء عدد 8 عمليات قلب مفتوح وقسطرة للأطفال المصابين بأمراض القلب، بالإضافة إلى قيام البنك بالتعاون مع مستشفى الناس للأطفال بإلقاء محاضرة توعية للعاملين عبر الفيديو كونفرنس كول بمناسبه اليوم العالمي للقلب داخل مقر البنك وتكريم النائبة أنيسة حسونة الرئيس التنفيذي لمستشفى الناس للأطفال وكذلك القائمين على العمل بالمستشفى.

ويواصل بنك قناة السويس التأكيد على الدور الهام للمسئولية المجتمعية ضمن المحاور الرئيسية في استراتيجيته، حيث يعمل على تعظيم دوره في خدمة المجتمع، إيمانا بمساهمته المستمرة لتطوير البيئة المحيطة به، وكذلك بأهمية المسئولية المجتمعية للمؤسسات ومن خلال تقديم الدعم لأكثر القطاعات احتياجا في الدولة كالتعليم والصحة كجزء من مسئوليته تجاه المجتمع مع نشر الوعي المصرفي والمالي وتشجيعاً على الشمول المالي.

وتعد المسؤولية المجتمعية لبنك قناة السويس أحد أهم المحاور الرئيسية التي يرتكز عليها البنك لتعزيز دوره الهام في خدمة المجتمع وبصفة خاصة في ظل الظروف الحالية التي تمر بها البلاد في ظل انتشار جائحة كورونا.

 

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة

Rochen Web Hosting