رئيس مجلس الادارة
رئيس التحرير
ميرفت السيد
ترخيص المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام رقم 2022/31

بنك saib يقدم برامج تمويل السيارات بحد أقصى 1.5 مليون جنيه بفترة سداد تصل إلى 84 شهرا

كتبه
قيم الموضوع
(0 أصوات)
بنك saib يقدم برامج تمويل السيارات بحد أقصى 1.5 مليون جنيه بفترة سداد تصل إلى 84 شهرا
قسم : بنوك
الإثنين, 05 ديسمبر 2022 11:17

يقدم بنك saib برنامج تمويل السيارات يصل إلى 100% من قيمة السيارة، بفترة سداد تتراوح بين 12 – 84 شهرا.

ويتيح البرنامج تمويل يصل الى 1.5 مليون جنيه وفقآ لنوع البرنامج، كما يقدم برامج مختلفة لتلبية احتياجات العملاء؛ يتيح امكانية الحصول على القرض بدون حظر بيع أو تأمين، وسهولة سداد الاقساط من خلال كافة فروع وماكينات الصراف الآلي للبنك أو عن طريق تحويل الراتب أو القسط.

ويقدم البنك هذا البرنامج للعاملين بالقطاع الحكومي والقطاع العام والقطاع الخاص وقطاع الاعمال وشركات البترول والبنوك واعضاء هيئة التدريس بالجامعات ورجال الأعمال وأصحاب المهن الحرة.

ويتطلب الحصول على التمويل تقديم صورة بطاقة رقم قومي سارية، وأصل ايصال مرافق حديث، ونموذج طلب قرض سيارة، وعرض سعر للسيارة مؤرخ وموضح به كماليات السيارة.

وبالنسبة للموظفين يتطلب خطاب مفردات الدخل موضحاً به تاريخ التعيين والدرجة الوظيفية والدخل الشهري أو كشف حساب بنكي لأخر 3 شهور موضح به الدخل أو اَخر 3 إشعارات للراتب مختومة، وتعهد من جهة العمل بتحويل الراتب أو القسط وفقا للنموذج المعتمد من مصرفنا في حالات التحويل فقط.

وبالنسبة لرجال الأعمال وأصحاب المهن الحرة يتطلب سجل تجارى حديث ساري، وصورة بطاقة ضريبة سارية، والبديل لأصحاب المهن الحرة مثل (رخصة مزاولة المهنة ورخصة المنشأة)؛ بجانب كشف حساب بنكي أصلى مختوم لأخر 6 اشهر باسم الشركة وصورة عقد الشركة أو كشف حساب بنكي أصلى مختوم لأخر 6 أشهر باسم العميل.

 

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة

Rochen Web Hosting