طباعة

مجلة أفريكان بانكر: هشام عز العرب أفضل مصرفى بالخدمات المصرفية والمالية بالقارة الإفريقية

كتبه
قيم الموضوع
(0 أصوات)
مجلة أفريكان بانكر: هشام عز العرب أفضل مصرفى بالخدمات المصرفية والمالية بالقارة الإفريقية
قسم : بنوك
الخميس, 25 مايو 2023 10:41

قامت مجلة "أفريكان بانكر" بإختيار هشام عز العرب، رئيس مجلس إدارة البنك التجاري الدولي-مصر CIB، للفوز بجائزة "الإنجاز مدى الحياة" "Lifetime Achievement Award" لعام 2023، حيث قامت لجنة من الخبراء بإختياره للفوز بالجائزة بعد تقييم إنجازاته الاستثنائية طوال مسيرته المهنية بالإضافة إلى مساهماته المتميزة بالمجال المصرفى.

 

وتُمنح جائزة "الإنجاز مدى الحياة" "Lifetime Achievement Award" لأفضل مصرفي عمل طوال مسيرته المهنية بلا كلل لتعزيز الخدمات المصرفية، بالإضافة لتقوية دور قطاع الخدمات المالية في القارة الإفريقية، وتقوم اللجنة المٌختصة كل عام بإنتقاء أكثر شخصية مؤثرة بالصناعة المصرفية والمالية على مستوى القارة.

 

وقررت اللجنة اختيار "عز العرب" لمنحه الجائزة عام 2023، وأشارت المجلة أن الإختيار جاء لكونه صاحب بصمة إيجابية واضحة وتأثير غير مسبوق على سوق الخدمات المالية والمصرفية على مستوى القارة، بالإضافة إلى مساهماته الكبيرة في تنمية وتدريب الكوادر المصرفية بإعتباره قدوة ونموذج مثالي يحتذى به، ذلك بخلاف نزاهته المعهودة، مما جعله مصدر إلهام للكثيرين داخل وخارج الصناعة المصرفية.

 

تبرهن الجائزة إعتراف المؤسسات الدولية بنجاحات "عز العرب" غير المسبوقة خاصة خلال فترة رئاسته للبنك التجاري الدولي-مصر، حيث أوضحت المجلة أن قيادة "عز العرب" المحترفة، ساهمت في بناء أحد أكثر بنوك القطاع الخاص نجاحًا في إفريقيا والأسواق الناشئة، مؤكدة ريادة البنك على كافة الأصعدة، بالإضافة إلى إلتزامه بتطبيق أفضل الممارسات العالمية خصوصًا فيما يتعلق بحوكمة الشركات وإدارة المخاطر، مما دفع البنك ليتبوأ مكانة رفيعة على قمة القطاع المصرفي.

 

وفي هذا السياق، عبر "هشام عز العرب" عن إمتنانه وإعتزازه بإختياره للفوز بتلك الجائزة المرموقة، مؤكدًا أن النجاح لم يكن عملاً فرديًا وإنما جاء نتيجة تفاني وإلتزام فريق عمل "التجاري الدولي"، والذي كان الدافع الرئيسي لتحقيق سجل حافل من الإنجازات غير المسبوقة للبنك.

 

وأضاف "عز العرب" أن مثل هذه الجوائز من المؤسسات الدولية المرموقة تبرهن وتؤكد وجود مواهب وكوادر أصحاب إمكانات متفردة بسوق الخدمات المصرفية والمالية بمصر.

 

جاء ذلك في إطار إحتفالية توزيع جوائز مجلة

Ramdan

من أحدث Ramdan

Rochen Web Hosting