رئيس مجلس الادارة
رئيس التحرير
ميرفت السيد
ترخيص المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام رقم 2022/31

تعرف على برامج تمويل الشركات من البنك الأهلي المصري مميز

تعرف على برامج تمويل الشركات من البنك الأهلي المصري
قسم : الأهلي
الثلاثاء, 11 مايو 2021 13:23

يعد البنك الأهلي المصري رائد تمويل نشاط الشركات في مصر حيث يقوم بدور رئيسي في تنفيذ كبرى المشروعات التنموية ودعم الأنشطة الأساسية بالدولة، كما يلعب دور هام في تحريك عجلة الاقتصاد وتنشيط الإنتاج.

وقد أولى البنك عناية فائقة للحفاظ على استراتيجيته من حيث تحقيق معدلات نمو متزايدة للمحفظة الائتمانية والتوسع في الأنشطة الاقتصادية المختلفة بالإضافة لتقديم مجموعة من الخدمات المصرفية الأخرى.

ويقدم البنك مجموعة تمويل الشركات عبر التسهيلات الائتمانية المختلفة بما يتناسب مع الاحتياجات التمويلية لكل شركة مثل القروض متوسطة وطويلة الاجل للمساهمة في تمويل الاستثمارات والتوسعات الرأسمالية، والتسهيلات الائتمانية قصيرة الاجل للمساهمة في تمويل النشاط الجاري.

كما يقدم البنك خدمات المعاملات العالمية (GTS)، حيث تم استحداث إدارة جديدة لتقديم المنتجات المصرفية للشركات GTS وذلك لإدارة النقدية والأوراق التجارية وتمويل التجارة، بالإضافة لتوفير القنوات الالكترونية لتقديم خدمات البنك المختلفة.

ويقدم البنك الاهلى برامج تمويل مختلفة للشركات أبرزها القروض متوسطة وطويلة الاجل للمساهمة في تمويل الاستثمارات والتوسعات الرأسمالية، وتمويل المشروعات الكبرى Project Finance/Structured Finance ، كما يتيح تسهيلات قصيرة الآجل للمساهمة في تمويل النشاط الجاري للشركات.

كما يتم تقديم برامج تمويل التجارة الخارجية، وخدمة المنتجات المصرفية للشركات GTS ، وبرامج التمويل الإسلامي المختلفة، والتأجير التمويلي والتمويل العقاري من خلال الشركات التابعة للبنك .

ومن أهم الصناعات الرئيسية التي تشملها المحفظة الائتمانية بالبنك الأهلي؛ قطاعات البترول والغاز، والكهرباء، والاتصالات، وتمويل التجارة، والسياحة والطيران، والمقاولات ومواد البناء، بجانب الخدمات المالية غير مصرفية (تأجير تمويلي – تمويل عقاري -– تخصيم – توريق)، والنقل والمواصلات والسيارات، والنشاط الزراعي والاسمدة، والسلع المعمرة والصناعات المعدنية، والادوية والنشاط الطبي، والاغذية والمشروبات، والتغليف والطباعة وصناعة الورق، والبتروكيماويات والصناعات النسيجية، والتجاري والخدمي .

Rochen Web Hosting