رئيس مجلس الادارة
رئيس التحرير
ميرفت السيد
ترخيص المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام رقم 2022/31

تعرف على مزايا القرض الشخصي من بنك التعمير والاسكان بحد أقصى مليون جنيه مميز

تعرف على مزايا القرض الشخصي من بنك التعمير والاسكان بحد أقصى مليون جنيه
الخميس, 08 أبريل 2021 13:50

يقدم بنك التعمير والإسكان مزايا متنوعة لمنتج القرض الشخصي، حيث يتيح البنك برنامج القرض الشخصى بضمان الشهادات الإدخارية والذى يتيح للعملاء الحفاظ على المدخرات والحصول على قروض تلبي الاحتياجات الشخصية.

 

ويتيح البنك للعملاء الإقتراض بأقل سعر عائد وبنسبة تصل إلى 90% من القيمة الأسمية للشهادة وبإجراءات ميسرة.

 

ويقدم البنك برنامج القرض الشخصي لموظفي الحكومة والقطاع العام وذلك مقابل تحويل رواتب، وبحد أقصى مليون جنيه، وينخفض إلى 500 الف جنيه فى حالة عدم تحويل الراتب؛ والتمويل بدون ضامن، وبسعر عائد تنافسي.

 

كما يقدم البنك وثيقة تأمين على الحياة مجاناً للمقترضين حتى انتهاء مدة القرض، بجانب مرونة في فترة السداد تبدأ من 6 أشهر وحتى 120 شهراً (60 شهر فى حالة عدم تحويل الراتب)، ويشترط ألا يقل عمر المقترض عن 21 عام ولا يزيد عن 60 عاماً في نهاية التمويل.

 

ويشترط للحصول على التمويل عدد من المستندات المتمثلة في مستند تحقيق شخصية رسمي ساري (بطاقة رقم قومي – جواز سفر للأجانب)؛ وإيصال مرافق حديث لم يمر عليه 3 أشهر، وبيان بمفردات المرتب معتمدة من جهة العمل، وتقديم إقرار تعهد جهة العمل بتحويل الراتب أو القسط.

 

ويقدم البنك القرض الشخصي لأصحاب المهن والاعمال الحرة، ويتيح برامج تنافسية بكافة تخصصات أصحاب المهن الحرة الأطباء وأصحاب العيادات أو المراكز الطبية، والمهندس الاستشاري والمحاسب القانوني، وأصحاب الصيدليات وذلك من خلال فريق متخصص ويقدم الخدمات والحلول المالية.

 

ويتيح القرض لأصحاب المهن حتى مليون جنيه، بفترة سداد تبدأ من 6 أشهر وحتى 60 شهراً، وألا يقل عمر المقترض عن 21 عام ولا يزيد عن 65 عام فى نهاية التمويل .

 

ويشترط تقديم مستندات صورة بطاقة الرقم القومي السارية، وإيصال مرافق أو خدمات حديث لم يمر عليه 3 شهور، وتقديم كشف حساب أخر 6 أشهر أو شهادة من محاسب قانوني.

Rochen Web Hosting