رئيس مجلس الادارة
رئيس التحرير
ميرفت السيد
ترخيص المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام رقم 2022/31

شركة “ERG” تتفاوض مع بنك التعمير والإسكان لتمويل وحداتها بالعاصمة الإدارية الجديدة مميز

شركة “ERG” تتفاوض مع بنك التعمير والإسكان لتمويل وحداتها بالعاصمة الإدارية الجديدة
الأربعاء, 27 أكتوبر 2021 13:30

 

كشف محمد رزق الرئيس التنفيذي لشركة ERG للتطوير العقاري، عن تفاوض الشركة مع بنك التعمير والإسكان ليتولى الأخبر تمويل وحدات مشروع الشركة الجاري تنفيذه بالعاصمة الادارية الجديدة على مساحة 12 ألف متر.

جاء ذلك على هامش المؤتمر الصحفي الذى عقدته الشركة اليوم للإعلان عن تنفيذ خطة الإندماج مع شركة أعمار رزق واعمار ديفلوبمنت تحت اسم الشركة الجديدة  ERG.

وأضاف رزق في تصريحات صحفية، أن الشركة بدأت فعلياً في أعمال حفر مبنى المشروع الجديد بالعاصمة الإدارية والبالغ تكلفته الاستثمارية نحو ملياري جنيه، فيما تصل المبيعات المستهدفة إلى 3 مليارات جنيه.

وأشار رزق إلى أن الشركة لديها مشروعين الأول هو برج نيوسيتي 1 التجاري الإداري وتم بيعه بالكامل للعملاء، وكان قد تضمنت عمليات البيع شراكة مع بنك التعمير والإسكان، بينما المشروع الثاني نيوسيتي 2 برأس البر، تم بيع 80% منه، ويقام كل مشروع على مساحة 25 متر، بتكلفة استثمارية للمشروعين ملياري جنيه.

وأوضح رزق أن الشركة بعد الإندماج وصل حجم استثماراتها إلى 14 مليار جنيه، ورأسمالها مليار جنيه، ولديها 9 قطع أراضي بالعاصمة الادارية الجديدة تتنوع بين إداري تجاري وسكني فندقي.

 

Rochen Web Hosting