رئيس مجلس الادارة
رئيس التحرير
ميرفت السيد
ترخيص المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام رقم 2022/31

بنك التعمير والإسكان يقدم خدمة “فلوسي فون” بحد أقصى للرصيد 100 ألف جنيه مميز

بنك التعمير والإسكان يقدم خدمة “فلوسي فون” بحد أقصى للرصيد 100 ألف جنيه
الأحد, 27 فبراير 2022 12:02

يقدم بنك التعمير والإسكان خدمة “فلوسي فون” (محفظة الموبايل) والتى توفر خدمات الدفع والسحب وتحويل الأموال وتسديد الفواتير والاستعلام عن الرصيد وتاريخ الدفع للعملاء.

ويتيح البنك هذه الخدمة بحد أقصى لرصيد المحفظة 100 ألف جنيه، وبحد أقصى يومي للعمليات من المحفظة 30 ألف جنيه، وبحد أقصى قصى شهري للعمليات من المحفظة 100 ألف جنيه.

ويتطلب الاشتراك فى الخدمة توفير رقم هاتف محمول نشط وبطاقة رقم قومي ساري المفعول.

كما يقدم البنك خدمة الموبايل البنكي والتى تتيح للعميل سهولة الدخول إلى حسابه باستخدام بصمة الأصابع والاطلاع على أرصدته، وكذلك الإطلاع على رصيد القرض والأوعية الإدخارية والاستعلام عن القروض والمديونية.

كما يقدم المنتج عمل Export لحركة الحسابات وتحويل الأموال وسداد قسط القرض، وطلب الحصول علي بطاقة الائتمان، وطلب الحصول على بطاقة الخصم المباشر، وطلب الحصول على قرض.

ويقدم المنتج طلب إعادة تمويل القرض وطلب الحصول علي تسهيل ائتماني، وطلب دفتر شيكات ومعرفة ماكينات الصرافة وفروع البنك المحيطة بالعميل، وتحويل الأموال داخل وخارج حسابات العميل محليا ودوليا.

كما تتيح خدمات سداد الفواتير باستخدام فوري وتسوية وسداد مديونيات بطاقات الائتمان، طلب كسر الشهادات الإدخارية وإدارة البطاقات المختلفة وسداد أقساط القروض المختلفة.

Rochen Web Hosting