رئيس مجلس الادارة
رئيس التحرير
ميرفت السيد
ترخيص المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام رقم 2022/31

البنك العربي الإفريقي الدولي يطرح حساب توفير جديد مميز

البنك العربي الإفريقي الدولي يطرح حساب توفير جديد
قسم : الإفريقى
الخميس, 08 فبراير 2024 11:22

 

طرح البنك العربي الافريقي حساب توفير جديد “E-Golden Saving” بعائد يصل إلى 25%.

ويتيح البنك فتح الحساب للأفراد بالجنيه المصري من خلال تطبيق الهاتف المحمول فقط ابتداءً من 20 فبراير الجاري، وبحد أدنى لفتح الحساب 500 ألف جنيه.

 

كما يتيح البنك الإيداع في حساب التوفير E-Golden Saving داخلياً فقط عن طريق التحويل من حسابات التوفير أو الحسابات الجارية الأخرى لدى البنك، ويتم احتساب الفائدة على المبالغ المتاحة في الحساب في أخر يوم في الشهر (بحيث يتم حساب فوائد شهر ابريل على المبلغ المتاح في الحساب يوم 31 مارس مثلا).

ويتم احتساب العائد بناءً على أقل مبلغ موجود في الحساب بشرط ألا يقل عن 500 ألف جنيه على مدار الشهر، ويتم قبول التحويلات على الحساب  خلال كل أيام الشهر عدا أول يوم من كل شهر.

كما يتم صرف العائد بصورة دورية (ربع سنوي، نصف سنوي، سنوي) حسب تاريخ فتح الحساب، ويبلغ العائد الشهري 21%، والربع سنوي 22%، والنصف سنوي 23%، والسنوي 25%.

ويتطلب من العملاء الجدد الراغبين في فتح الحساب، زيارة أقرب فرع للبنك العربي الإفريقي الدولي وفتح أي حساب توفير أو جاري أولا بحد أدنى 20 ألف جنيه ليتمكن من استلام الحوالات من أي بنك آخر؛ ثم يقوم بتنزيل تطبيق الهاتف المحمول وتفعيله، وفتح حساب التوفير E-Golden Saving   من التطبيق بتحويل حد أدنى 500  ألف جنيه من حساب التوفير أو الجاري؛ وتبلغ مصاريف فتح الحساب لكل حساب على حدة 50 جنيهاً.

Rochen Web Hosting