رئيس مجلس الادارة
رئيس التحرير
ميرفت السيد
ترخيص المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام رقم 2022/31

أفريكسم بنك : تأجيل النسخة الثانية من معرض التجارة البينية الإفريقية إلى ديسمبر 20

أفريكسم بنك : تأجيل النسخة الثانية من معرض التجارة البينية الإفريقية إلى ديسمبر 20
قسم : الإفريقى
الأربعاء, 24 مارس 2021 09:15

أعلن البنك الإفريقي للتصدير والاستيراد “أفريكسم بنك” تأجيل عقد النسخة الثانية من معرض التجارة البينية الإفريقية IATF2021 إلى الفترة من 8 حتى 14 ديسمبر 2021.

 

وقرر البنك والإتحاد الإفريقي وحكومة رواندا تغيير موعد معرض التجارة القارية، الذي كان محددا له مسبقا أن ينعقد خلال الفترة من 6 إلى 12 سبتمبر 2021، حتى يتسنى الإنتشار الأوسع للتطعيمات المضادة لفيروس كورونا المستجد “كوڤيد -19” عبر القارة الإفريقية، ولتأكيد انعقاد الحدث في ظل أفضل الأحوال الصحية الممكنة.

واتُخِذ القرار خلال الاجتماع غير العادي للمجلس الاستشاري لمعرض IATF2021، والذي عُقِد افتراضيا في الثامن عشر من مارس الجاري، بحسب ما أوضح بيان للبنك عبر موقعه، لافتا إلى أن الموعد الجديد سيُمكِّن المنظمين من اتخاذ حزمة من جميع احتياطات التأمين ضد انتشار الفيروس.

وقال رئيس المجلس الاستشاري للمعرض ورئيس نيجيريا الأسبق، أولوسيجون أوباسانچو، إن التأجيل سيمنح مزيدا من الوقت لإتمام الأنشطة التحضيرية، والانتشار الفعال للقاحات المضادة لفيروس “كوڤيد-19″، وسيمنح الحكومات المشاركة في معرض IATF2021 وأيضا العارضين والمتسوقين والوفود المشاركة والزائرين مزيدا من الثقة.

ويؤدي معرض IATF2021، الذي يتولى تنظيمه كل من أفريكسم بنك بالتعاون مع الاتحاد الإفريقي وتستضيفه رواندا، دورا مهما في مساعدة وتمكين الشركات عبر القارة الإفريقية من تبادل الخبرات التجارية والتسويقية، وإبرام الصفقات التجارية الضرورية لدعم تكامل منطقة التجارة الحرة الإفريقية.

Rochen Web Hosting