رئيس مجلس الادارة
رئيس التحرير
ميرفت السيد
ترخيص المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام رقم 2022/31

العربى الإفريقى الدولى يتيح جيلا جديدا من نقاط البيع المطورة بتكنولوجيا الدفع اللاتلامسية

العربى الإفريقى الدولى يتيح جيلا جديدا من نقاط البيع المطورة بتكنولوجيا الدفع اللاتلامسية
قسم : الإفريقى
الإثنين, 29 مارس 2021 09:41

يتيح البنك العربى الإفريقي جيلا جديدا من نقاط البيع المطورة بتكنولوجيا الدفع اللاتلامسية ، التي تساهم فى إنهاء كل المعاملات بمجرد تمرير الكارت على الماكينة.

ويتيح البنك خدمة QPay محفظة التاجر للتحصيل ، وهى مصممة خصيصاً للتجار لتتناسب مع احتياجات عملائهم وتمكينهم من قبول مدفوعات العملاء عند استخدام المحفظة الإلكترونية ،وذلك في إطار حرص البنك دائماً على دعم التجار بأحدث الحلول في مجال الدفع الإلكترونى لإتمام كل عمليات الشراء من قبل عملائه.

QPay هى خدمه مقدمة للتجار للتحصيل الالكتروني لتسهيل معاملات الشراء بين التجار والمستهلكين ، حيث يتمكن التاجر من تحصيل مدفوعات السلع والخدمات المقدمة رقمياً من المستهلكين إما بأن يقوم العميل بمسح رمز الاستجابة السريعة (QR Code) المعروض لدى التاجر ، أو يقوم بتحويل المبلغ من خلال المحفظة الالكترونية للدفع باستخدام الهاتف المحمول الى محفظة التاجر الإلكترونية.

وتتمثل مزايا QPay للتجار من البنك العربى الإفريقى الدولى فى الحد من معاملات الدفع النقدية من قبل المستهلكين ، وزيادة رضا العملاء وتقليل طابورالدفع ، ويتم دخول المبالغ المحصلة فورياً في رصيد حساب العميل ، ويمكن للعميل الاطلاع بأحدث تكنولوجيا المدفوعات ولايوجد مشكلة “إعادة الباقى” أو فئات النقدية الصغيرة .

كما يتيح البنك للعميل إذا كان يقوم ببيع السلع أو تقديم الخدمات من خلال المتجر أو الموقع الإلكتروني أو تطبيق الهاتف المحمول أو عبر وسائل التواصل الاجتماعي، تقديم طلب للحصول على الخدمة.

Rochen Web Hosting