رئيس مجلس الادارة
رئيس التحرير
ميرفت السيد
ترخيص المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام رقم 2022/31

تعرف على الخدمات التي يقدمها البنك التجاري الدولي من خلال محفظته الإلكترونية

تعرف على الخدمات التي يقدمها البنك التجاري الدولي من خلال محفظته الإلكترونية
الثلاثاء, 13 يوليو 2021 11:14

يتيح البنك التجاري الدولي لعملائه المحفظة الذكية من CIB، وهي تطبيق على الموبايل يمكن من خلاله إجراء المعاملات المالية مباشرة من الموبايل في أي وقت ومن أي مكان، ويتم تحميله بعد الاشتراك في الخدمة، ولا يمكن للعميل تحميل أكثر من محفظة الذكية على نفس رقم الموبايل.

 

ويمكن هذا التطبيق العملاء من تحويل الأموال ودفع الفواتير والشراء أونلاين بخلاف العديد من المعاملات بسهولة وأمان ، كما يتيح البنك هذه الخدمة بالتعاون مع ميزة ديجيتال.

 

ويتم تحويل الأموال مع المحفظة الذكية من CIB ، عن طريق إدخال رقم تليفون المستفيد من التحويل في التطبيق، واستقبال أو تحوَّيل فلوس لأي محفظة إلكترونية في مصر.

 

ويتيح البنك لعملائه إمكانية ربط بطاقة الخصم المباشر أو بطاقة الائتمان أو بطاقة الدفع المسبق بالمحفظة الذكية، ويمكن ربط بطاقتين بحد أقصى لكل محفظة.

 

ولشحن المحفظة يقوم موظف البنك بإدخال رقم المحفظة الذكية للعميل ورقم البطاقة مع تاريخ انتهاء الصلاحية، ثم “الاسم المستعار للبطاقة” ، ثم يقوم العميل بالضغط على “اشحن محفظتك”، ويختار البطاقة ، ويقوم بإدخال المبلغ المطلوب شحنه ، وإدخال الرقم السري الخاص بالمحفظة، وبالتالي يتم شحن المحفظة الذكية بنجاح.

 

ويمكن لعملاء أو لغير عملاء البنك انهاء الخدمات من خلال أجهزة الصراف الآلي التابعة للبنك ، كما يمكن انهاء الخدمات بدون بطاقة ، وبخطوات بسيطة تتمثل في لمس شاشة ماكينة الصراف الآلي ، واختيار “المحفظة الذكية”، واختيار “إيداع” ، وإدخال “رقم المحفظة” ، وإدخال الرقم السري للمحفظة ، وإدخال المبلغ المطلوب إيداعه ، وبعد ذلك سوف تظهر رسالة تفيد بأن العملية تمت بنجاح، كما يمكن الاطلاع على رصيد الحساب من خلال المحفظة الذكية .

 

ويمكن للعملاء شحن المحفظة الذكية من خلال أحد منافذ وكلاء البنك المعتمدين، عن طريق التوجه إلى أي وكيل للمحفظة الذكية ، وإبلاغ التاجر برغبته في شحن المحفظة الذكية.

 

ويقوم العميل بطلب رقم سري متغير من خلال تطبيق المحفظة الذكية الخاصة به، ويتم ابلاغ التاجر برقم المحفظة والرقم السري المتغير، ويتم دفع المبلغ المراد شحنه ، وسوف يختار التاجر “المحفظة الذكية” ، ثم يختار “شحن المحفظة” ، ويقوم بإدخال “رقم المحفظة” بدءاّ بـ 002 ثم رقم الهاتف والرقم السري المتغير.

ويتم إدخال المبلغ ، ويتم طباعة إيصالين ، وسوف يحصل العميل على إيصال يحتوي على تفاصيل المعاملة، كما يمكن التحقق من الرصيد .

 

ويتيح تطبيق المحفظة سداد الفواتير، والتسوق أونلاين من أي متجر إلكتروني حول العالم باستخدام بطاقة أونلاين من المحفظة الذكية صالحة لمدة 24 ساعة من إصدارها أو بمجرد استخدامها.

وسيتم إصدار البطاقة من خلال المحفظة لاستخدامها عند التسوق عبر الإنترنت برقم البطاقة، والمبلغ الذي يحدده العميل وتاريخ انتهاء الصلاحية ورقم الـ CVC، ويشترط أن يكون المبلغ المطلوب لإصدار البطاقة متاحًا في رصيد المحفظة الذكية .

 

كما يتيح البنك الدفع باستخدام رمز QR ، حيث يتم شراء عن طريق مسح رمز QR الخاص بالتاجر عند الدفع من خلال المحفظة الذكية لدى أي متجر يحمل شعار “ميزة ديجيتال”.

 

كما يقدم البنك خدمة Fast Cash من خلال المحفظة الذكية والتى تتيح سحب وإيداع الأموال ، من خلال أي ماكينة صراف آلي متاح بها “خدمات بدون بطاقة” أو من خلال منفذ فوري أو أحد وكلاء البنك المعتمدين.

 

ويمكن لعملاء CIB ربط بطاقتين من بطاقات الخصم المباشر أو الائتمانية أو المدفوعة مقدمًا بالمحفظة الذكية لشحنها مباشرة بسرعة وسهولة.

Rochen Web Hosting