رئيس مجلس الادارة
رئيس التحرير
ميرفت السيد
ترخيص المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام رقم 2022/31

البنك العقاري يقرر إصدار بطاقتي "كريدت كارد" بالتعاون مع ماستر كارد مميز

البنك العقاري يقرر إصدار بطاقتي "كريدت كارد" بالتعاون مع ماستر كارد
الأحد, 17 أكتوبر 2021 13:56

قال وليد ناجي، نائب رئيس البنك العقاري المصري العربي، إن البنك حصل على موافقة البنك المركزي لإصدار بطاقتي ائتمان جديدتين المعروفة باسم (كريدت كارد) وهم تاتينيوم وبلاتنيوم بجانب البطاقتين الموجودين حاليا في البنك (الفضية والذهبية) وذلك بهدف التوسع في ميكنة المدفوعات ودعم رؤية المركزي والدولة مصر الرقمية 2030.

 

وأضاف ناجي أن طرح البطاقتين الجديدتين يأتي بالتعاون مع شركة ماستر كارد للمدفوعات الرقمية، إذ تتيح "التاتينيوم" حد رصيد 20 ألف جنيه فيما تتيح "البلاتنيوم" حد رصيد 50 ألف جنيه بجانب بعض المزايا الأخرى التي يتمتع بها عملاء الكارتين.

 

وأضاف أن محفظة ودائع البنك حققت معدل نمو بنسبة 100% خلال أول 9 شهور من العام الجاري بفضل جذب عملاء جدد، ومواصلة خطة نمو وتطوير أعمال البنك، وقفز إجمالي محفظة ودائع العملاء من نحو 47 مليار جنيه في يناير الماضي إلى 95 مليار جنيه مليار جنيه بنهاية سبتمبر الماضي، مع مواصلة خطة نمو أعمال البنك والتركيز على نشر الشمول المالي وجذب غير المتعاملين مع البنوك.

 

ويعتزم البنك افتتاح فرع له في قنا خلال الشهر الجاري، وافتتاح فرع في محافظة أسيوط قبل نهاية العام الجاري فضلا عن خطة لتحديث فروعه، لتحقيق الشمول المالي، وفقا لناجي.

Rochen Web Hosting