رئيس مجلس الادارة
رئيس التحرير
ميرفت السيد
ترخيص المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام رقم 2022/31

بنك تنمية الصادرات يتفق على تسيير 4 قوافل طبية إلى القليوبية مميز

بنك تنمية الصادرات يتفق على تسيير 4 قوافل طبية إلى القليوبية
الأحد, 07 مارس 2021 11:31
وقعت مؤسسة إبراهيم أ. بدران للأعمال الخيرية اتفاقية تعاون مع البنك المصري لتنمية الصادرات تضمن من خلالها تجهيز وتسيير أربعة قوافل طبية لمحافظة القليوبية ضمن مبادرة صحة مصر.
تأتي هذه الاتفاقية والتعاون انطلاقًا من رؤية البنك المصري لتنمية الصادرات وإيمانًا منه بمفهوم وقيمة المسئولية الاجتماعية في دعم المجتمع المحلي، ومساهمة منه في تنمية المجتمع والارتقاء بالخدمات الصحية والاجتماعية به.
وأفادت الأستاذة مرفت سلطان، رئيس مجلس إدارة البنك، أن توقيع البروتوكول يأتي في إطار مسئولية البنك المجتمعية نحو تطوير وتحسين مستوى الحياة والمعيشة للفئات المستحقة وتماشيا مع أهداف الدولة في الاهتمام بالقطاع الصحي وتحسين مستوى الخدمات الصحية، حيث يستمر البنك في القيام بدوره في تقديم الدعم لأكثر القطاعات احتياجا في الدولة وهو قطاع الصحة، كما يحرص البنك على تقديم الدعم لمؤسسة إبراهيم أ. بدران وذلك كمساهمة في تقديم العلاج المجاني لغير القادرين من خلال تلك القوافل. وأضافت أن البنك يسعى دائما لدعم وتطوير الخدمات الطبية والصحية المتميزة كما يولي اهتماما خاصا بالمناطق الأقل حظا والأكثر فقرا منها قرى محافظات الوجه البحري والصعيد.
ستقدم هذه القوافل الرعاية الصحية والكشف الأولي والتوعية اللازمة من خلال عيادات مؤسسة إبراهيم بدران المتنقلة مع فريق من الأطباء متخصصين في مجال طب الأطفــال والفريق المساعد لهم بالإضافة إلى فريق من المؤسسة للقيام بتنفيذ برنامج التوعية الصحية. وتتنوع الخدمات الصحية المقدمة في القوافل لتشمل تخصصات؛ الباطنة، العظام، الأنف والأذن والحنجرة، الرمد والأمراض الجلدية مع توفير الأدوية وتقديم جلسات التوعية والمحاضرات. وسيتم تقديم كافة خدمات المشروع مجانًا لنحو ٢٨٠٠ مريض بقرى محافظة القليوبية.
 
بنك تنمية الصادرات يتفق على تسيير 4 قوافل طبية إلى القليوبية
 
 
بنك تنمية الصادرات يتفق على تسيير 4 قوافل طبية إلى القليوبية
 
بنك تنمية الصادرات يتفق على تسيير 4 قوافل طبية إلى القليوبية

Rochen Web Hosting