رئيس مجلس الادارة
رئيس التحرير
ميرفت السيد
ترخيص المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام رقم 2022/31

بنك فيصل الإسلامي المصري يطلق بطاقات الدفع اللاتلامسية لسداد المشتريات حتى 600 جنيهاً

بنك فيصل الإسلامي المصري يطلق بطاقات الدفع اللاتلامسية لسداد المشتريات حتى 600 جنيهاً
الأربعاء, 04 أغسطس 2021 11:19

أطلق بنك فيصل الإسلامي المصري بطاقات الدفع اللاتلامسية “فيزا ميزة” لتضاف إلى مجموعة المنتجات المصرفية التى يقدمها البنك لعملائه، تيسيراً عليهم في التعامل مع المنظومة المصرفية وحرصاً منه على سلامة عملائه في ظل الظروف الحالية من خلال إتمام معاملاتهم بكل سهولة وأمان لانقدياً وبدون تلامس.

وقال عبد الحميد أبو موسى، محافظ البنك – في تقرير نشره الموقع الإلكتروني للبنك – إن إصدار البطاقات اللاتلامسية يأتي فى ضوء حرص البنك على توفير حلول تكنولوجيا متنوعة تلبي احتياجات عملائه في ظل التطورات التكنولوجية المتسارعة التي يشهدها السوق المصرفي المصري.

وتساهم تلك البطاقات في سرعة إتمام عمليات الشراء بشكل أكثر أماناً من خلال نقاط البيع الموجودة عليها علامة ” Contactless ” حيث أنها لا تتطلب إدخال الرقم السري للبطاقة عند سداد قيمة المشتريات التى تبلغ قيمتها 600 جنيه كحد أقصى، فضلاً عن إخطار العميل برسالة نصية عن عمليات الشراء التي تزيد عن 100 جنيه للمدفوعات اللاتلامسية.

وأضاف أن البنك أتاح إصدار بطاقات ميزة الوطنية كأول بطاقة ذكية محلية للعملاء الراغببين في ذلك، وكذلك عند فتح الحساب للعملاء الجدد بالإضافة إلى إمكانية إصدار بطاقة فيزا للعمل إختيارياً.

أشار إلى نجاح البنك في تحقيق نتائج إيجابية خلال النصف الأول من 2021، حيث بلغ إجمالي أصول البنك ينهاية يونيو 2021 نحو 122.9 مليار جنيه، كما سجلت الأموال تحت الإدارة ممثلة فى جملة ودائع العملاء والأوعية الإدخارية والشهادات الإدخارية ما يعادل 103.7 مليار جنيه تتوزع على أكثر من 1.8 مليون حساب يديرها البنك لصالح عملائه.

وقد سجلت أرصدة التوظيف والاستثمار بالبنك ما يعادل 112.2 مليار جنيه بنهاية النصف الأول من 2021.

Rochen Web Hosting