رئيس مجلس الادارة
رئيس التحرير
ميرفت السيد
ترخيص المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام رقم 2022/31

تعرف على بطاقة فيزا إلكترون من بنك فيصل الإسلامي المصري مميز

تعرف على بطاقة فيزا إلكترون من بنك فيصل الإسلامي المصري
الإثنين, 04 أكتوبر 2021 15:48

يقدم بنك فيصل الإسلامى المصري لعملائه بطاقة فيزا إلكترون والتي تتيح سداد قيمة المشتريات والخدمات، مع إمكانية استخدامها في أي مكان بالعالم سواء بالسحب أو الشراء، ويتم استخدامها في المشتريات بدون عمولات داخل مصر.

 

وتتسم هذه البطاقة أنه إذا كان الرصيد بالجنيه المصري ولا يوجد به عملة أجنبية يتم السحب من الخارج بأية عملة والخصم من رصيد الحساب بالجنيه المصري بحد أقصى ما يعادل 1000 دولار شهرياً، وكذلك الشراء بحد أقصى ما يعادل 4 آلاف دولار شهرياً.

 

كما يستطيع العميل السحب من ماكينة  الصارفات الآلية لبنك فيصل الإسلامي المنتشرة بمصر، مما يتيح السحب النقدي بدون عمولة، كما تتيح الماكينات الإيداع النقدي وذلك على الماكينات المتاح عليها هذه الخدمة.

 

كما تتيح البطاقة التحويل بين الحسابات الجارية، والاستثمارية وحسابات عملاء بنك فيصل الاسلامي المصري ، كما يستطيع العميل تقديم طلب كشف حساب مختصر، وإمكانية تغيير الرقم السري.

 

كما يقدم البنك إمكانية الشراء بالبطاقة اللاتلامسية بدون الحاجة إلى إدخال الرقم السري بحد أقصى 600 جنيه في الحركة الواحدة بما لا يتجاوز عدد 3 حركات يومياً .

 

وتجدد البطاقة تلقائياً كل 4 سنوات؛ مع خصم مصاريف التجديد من الرصيد المتاح؛ وفي حالة عدم توافر رصيد خلال فترة التجديد لا يتم تجديد البطاقة إلا بعد توافر مبلغ في الحساب وبناءً على طلب العميل بتجديد البطاقة.

 

ويتم استلام البطاقة المجددة من الفرع التابع له العميل؛ كما يمكن إرسالها للخارج في حالة عدم تواجد العميل بمصر ويتم خصم مصاريف الإرسال من حساب العميل بناءا على طلبه.

 

وتبلغ مصاريف بطاقة  VIS60 جنيهاً لفتح الحساب شامل إصدار بطاقة الفيزا إلكترون، كما تبلغ مصاريف تجديد البطاقة كل 4 سنوات نحو 40 جنيه سنوياً، وتبلغ مصاريف إصدار كارت تابع 40 جنيهاً، ومصاريف إعادة إصدار البطاقة 40 جنيهاً .

 

وعند الحصول على بطاقة ميزة؛ يقوم العميل بسداد مصاريف تجديد البطاقة كل 4 سنوات بقيمة  50 جنيه سنوياً، وتبلغ مصاريف إصدار كارت تابع 50 جنيه، ومصاريف إعادة إصدار البطاقة 50 جنيه .

 

وعند التعامل داخل مصر ورصيد الحساب بالجنيه المصري  يتيح البنك للعميل إمكانية السحب النقدي من أي ماكينة صارف آلي داخل مصر بالإضافة إلى المشتريات وبدون عمولة لفترة محددة وفقاً لتعليمات البنك المركزي المصري  .

 

وعقب فترة السماح الممنوحة من البنك المركزي، لا توجد أية عمولات علي ماكينات بنك فيصل، بينما الماكينات الخارجية ففي حالة استخدام شبكة 123 يتم خصم 6 جنيهات وفى حالة استخدام شبكة Visa يتم خصم 5.25 جنيه على كل عملية سحب و3 جنيهات على كل عملية استعلام .

 

كما يتم التعامل داخل مصر برصيد حساب بعملة أجنبية، ويتيح البنك حينئذً السحب النقدي من جميع صارفات البنوك الأخرى، بحيث يتم خصم المعادل لمبلغ الحركة + عمولة السحب – المشتريات من جميع ماكينات الـPOS للبنوك الأخرى ورصيد الحساب عملة أجنبية يتم خصم المعادل لمبلغ الحركة بدون عمولة .

 

ويتيح البنك التعامل خارج مصر ورصيد الحساب بالجنيه المصري، مع إمكانية السحب النقدى بما يعادل 1000 دولار بعمولة (6% + 20 ج) لكل حركة سحب؛ كما يمكن تنفيذ عمليات مشتريات بما يعادل 4 آلاف دولار شهريآ بعمولة (3% + 20 ج) لكل حركة.

 

كما يمكن التعامل خارج مصر ورصيد الحساب بالعملة الأجنبية، ويتيح البنك إمكانية السحب النقدي والشراء بدون حد أقصي حسب ما هو متاح في رصيد الحساب ، والعمولة (3% + 20ج) لكل حركة (سحب / مشتريات).

Rochen Web Hosting