رئيس مجلس الادارة
رئيس التحرير
ميرفت السيد
ترخيص المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام رقم 2022/31

بنك كريدي اجريكول يعدل الحد الأدنى لباقات OptimeوFidèle Club مميز

بنك كريدي اجريكول يعدل الحد الأدنى لباقات OptimeوFidèle Club
الإثنين, 26 فبراير 2024 16:48

أعلن بنك كريدي اجريكول أنه من المقرر تغيير الحد الأدني لباقات  Optime و.Fidèle Club اعتبارا من 1 مارس 2024 وسيتم منح العملاء  فترة سماح مدتها 3 أشهر حتي 31 مايو 2024، لاستيفاء المعايير الجديدة من طرفهم وذلك لمواصلة الاستمتاع بجميع مزايا الباقة.

 

لعملاء باقة FIDÈLE CLUB:

ويمكن الاحتفاظ بمتوسط رصيد لا يقل عن 600 ألف جنيه مصري، بدلًا من 500 ألف جنيه مصري (أو ما يعادلها بالعملات الأجنبية) خلال آخر 3 أشهر في جميع حساباتك لدى كريدي أجريكول مصر، أو تحويل صافي راتبك الشهري بمبلغ لا يقل عن 50 ألف جنيه مصري، بدلًا من 40 ألف جنيه مصري (أو ما يعادلها بالعملات الأجنبية) لدى كريدي أجريكول مصر.

 

 

 

كما يمكن الاحتفاظ بمتوسط التدفقات النقدية الشهرية بمبلغ لا يقل عن 50 ألف جنيه مصري، بدلًا من 40 ألف جنيه مصري (أو ما يعادلها بالعملات الأجنبية) في حسابك خلال 6 أشهر لدى كريدي أجريكول مصر، على أن يتم منح عملاء الباقة الحاليين فترة سماح لمدة لمدة 3 أشهر حتى 31 مايو 2024 لاستيفاء المعايير الجديدة، ومواصلة الاستمتاع بالمزايا الحصرية للباقة.

 

لعملاء باقة FIDÈLE CLUB BUSINESS:

ومن المقرر الاحتفاظ بمتوسط رصيد لا يقل عن 600 ألف جنيه مصري، بدلًا من 500 ألف جنيه مصري (أو ما يعادلها بالعملات الأجنبية) خلال آخر 3 أشهر في جميع حساباتك لدى كريدي أجريكول مصر، أو الاحتفاظ بمتوسط التدفقات النقدية الشهرية بمبلغ لا يقل عن 350 ألف جنيه مصري، في حسابك خلال 6 أشهر لدى كريدي أجريكول مصر.

 

كما أنه سيتم منح عملاء الباقة الحاليين فترة سماح لمدة 3 أشهر حتى 31 مايو 2024 لاستيفاء المعايير الجديدة، ومواصلة الاستمتاع بالمزايا الحصرية للباقة.

 

معلومات هامة لعملاء باقة FIDÈLE CLUB أو باقة FIDÈLE CLUB BUSINESS:

وفي حالة عدم أحتفاظ العميل الحالي بالحد الأدني للباقة لمدة 3 أشهر متتالية، يتم خصم مبلغ 100 جنيه مصري (أو ما يعادلها بالعملات الأجنبية) لمدة 9 أشهر، وبالنسبة في حال عدم احتفاظ العميل الحالي بالحد الأدنى للباقة لمدة 12 شهر، سيتم إيقاف خدمات الباقة.

 

لعملاء باقة OPTIME:

ويمكن الاحتفاظ بمتوسط رصيد لا يقل عن 100 ألف جنيه مصري، بدلًا من 80 ألف جنيه مصري (أو ما يعادلها بالعملات الأجنبية) خلال آخر 3 أشهر في جميع حساباتك لدى كريدي أجريكول مصر، أو تحويل صافي راتبك الشهري بمبلغ لا يقل عن 9 ألآف جنيه مصري، بدلًا من 7 ألآف جنيه مصري (أو ما يعادلها بالعملات الأجنبية) لدى كريدي أجريكول مصر.

 

ويتيح البنك الاحتفاظ بمتوسط التدفقات النقدية الشهرية بمبلغ لا يقل عن 9 ألآف جنيه مصري، بدلًا من 7 ألآف جنيه مصري (أو ما يعادلها بالعملات الأجنبية) في حسابك خلال 6 أشهر لدى كريدي أجريكول مصر، على أن يتم منح عملاء الباقات الحاليين فترة سماح لمدة سماح لمدة 3 أشهر حتى 31 مايو 2024 لاستيفاء المعايير الجديدة، ومواصلة الاستمتاع بالمزايا الحصرية للباقة.

 

معلومات هامة لعملاء باقة OPTIME:

في حالة عدم أحتفاظ العميل الحالي بالحد الأدني للباقة لمدة 3 أشهر متتالية، يتم خصم مبلغ 50 جنيه مصري (أو ما يعادلها بالعملات الأجنبية) لمدة 9 أشهر

 

في حالة عدم احتفاظ العميل الحالي بالحد الأدنى للباقة لمدة 12 شهر، سيتم إيقاف خدمات الباقة

 

Rochen Web Hosting