رئيس مجلس الادارة
رئيس التحرير
ميرفت السيد
ترخيص المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام رقم 2022/31

بنك كريدي أجريكول يطلق «مسابقة التدريب الأخضر».. مبادرة فريدة من نوعه..صور مميز

بنك كريدي أجريكول يطلق «مسابقة التدريب الأخضر».. مبادرة فريدة من نوعه..صور
الأحد, 13 نوفمبر 2022 12:55


‏‎تماشياً مع استراتيجية البنك وثيقة الارتباط بالتنمية المستدامة، أعلن بنك كريدي أجريكول مصر، عن إطلاق "مسابقة التدريب الأخضر"، والتي تعتبر مبادرة فريدة من نوعها، حيث أنها وضعت أهداف التنمية المستدامة #SDGs أحد أهم معايير المشاركة في المسابقة، حيث تم توجيه الدعوة لطلاب الجامعات في جميع أنحاء الجمهورية لتقديم مشروعاتهم شريطة ان تستهدف واحد أو أكثر من تلك الأهداف، ويأتى ذلك بالتزامن مع قمة المناخ بشرم الشيخ COP27.

‏‎وأضاف كريدي أجريكول عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك" أن إدارة الموارد البشرية قامت بترشيح أفضل 10 مشروعات وعرضها على لجنة من كوادر البنك من مختلف القطاعات ذات الصلة، ليتم تقييم وإختيار أفضل 3 دراسات لتلك المشروعات.

‏‎وقد شاركت مجموعة من الشباب والشابات من مختلف أنحاء الجمهورية: القاهرة، البحيرة، أسيوط، الإسكندرية وقنا بتقديم عرض لمشروعاتهم المقترحة أمام لجنة التقييم وذلك بالمقر الرئيسي للبنك ضمن المرحلة الثانية للمسابقة.

‏‎ويأتى هذا من منطلق إيماننا بفكر وقدرات الشباب على الابتكار والتطوير، والذي يعد جزء لا يتجزأ من ثروتنا البشرية. إن التمكين والريادة المجتمعية يعدان من أهم محاور التنمية المستدامة لكريدي أجريكول مصر.

Rochen Web Hosting