رئيس مجلس الادارة
رئيس التحرير
ميرفت السيد
ترخيص المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام رقم 2022/31

تعرف على برنامج تمويل الاشتراكات بـ14 نادي رياضي من بنك مصر

تعرف على برنامج تمويل الاشتراكات بـ14 نادي رياضي من بنك مصر
قسم : مصر
الخميس, 06 مايو 2021 13:25

يتيح  بنك مصر برنامج تمويل الاشتراكات في 14 نادي رياضي الأندية هم النادي الأهلى ، والترسانة، وحي الأشجار، وRCR ، وبلاك بول بالسادس من اكتوبر، بجانب نادي الشباب الرياضي، والشيخ زايد، والزهور، وبلاتينيوم، ونادي القاهرة الجديدة، بالإضافة إلى أندية أيروسبورت، والطيران، وإيزي سبورت، ووادى دجلة  .

ويمنح البنك مصر تمويل اشتراكات هذه الأندية من خلال برامج مختلفة وفقاً للعميل وبعائد تنافسى، وتشمل البرامج تمويل الموظفين بتعهد جهة العمل بتحويل الراتب / القسط الشهري، وكذلك الموظفين بشهادة إثبات الدخل، وأصحاب المهن الحرة، بجانب أصحاب الأوعية الادخارية للمصريين والأجانب.

وتتضمن الشروط العامة لمنح القرض، أن يكون الحد الأدنى لعمر المقترض 21 عاماً وألا يزيد عن 65 عاماً عند استحقاق القرض ووفقاً لنوع برنامج التمويل، وتصل نسبة التمويل إلى 100% من قيمة الاشتراك في النادي بشروط محددة، ومدة التمويل تصل إلى 10 سنوات، كما هناك مميزات إضافية يمنحها البنك للعملاء منها وثيقة تأمين على الحياة طول فترة القرض.

ويحصل العميل على التمويل من البنك بعد تقديم المستندات المطلوبة وتشمل على صورة بطاقة رقم قومي سارية، وإيصال مرافق حديث على مقر إقامة العميل، وخطاب ترشيح قبول عضوية العميل بالنادي، بجانب بعض المستندات الأخرى التي يحددها البنك.

وبالنسبة للموظفين، فيجب تقديم شهادة مفردات الراتب الشهري، وتعهد جهة العمل بتحويل الراتب/القسط الشهري (في حالة تعهد جهة العمل بالتحويل)، وبالنسبة لأصحاب المهن الحرة والأعمال الحرة، فإن المستندات تشمل صورة البطاقة الضريبية، وصورة ترخيص/ تصريح مزاولة المهنة بالنسبة للمهن الحرة، وصورة مستخرج رسمي حديث من السجل التجاري عن ذات الشهر بالنسبة للأعمال الحرة، وكشف حساب بنكى لمدة 6 اشهر.

Rochen Web Hosting