رئيس مجلس الادارة
رئيس التحرير
ميرفت السيد
ترخيص المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام رقم 2022/31

تعرف علي اعلي فوائد شهادات بنك مصر و نسبة العائد منها لكل الفئات مميز

تعرف علي اعلي فوائد شهادات بنك مصر و نسبة العائد منها لكل الفئات
قسم : مصر
السبت, 24 يوليو 2021 12:17

 

فوائد شهادات بنك مصر قامت لجنة السياسة النقدية في البنك المركزي المصري بتأكيد أنا أسعار الفائدة سوف يظل ثابتاً وهذا الاجتماع كان الاجتماع الثالث لهذه اللجنة في عام 2021 من أجل التثبيت للفائده وهذا إلى جانب تثبيت الفائده على عمليات الإيداع والاقتراض ونجد أن فوائد شهادات بنك مصر هي الأعلى قيمة دائما يتم تقديمها لجميع العملاء من قبل البنوك المصرية ويبدأ في هذه الشهادات الشراء من أول ألف جنية للشهادة الواحدة.

فوائد شهادات بنك مصر

يقوم بنك مصر بتقديم مجموعة مختلفة من أنواع الشهادات المتغيرة والثابتة من أجل الإدخار بالجنية المصري وهي من أعلى فوائد شهادات بنك مصر هي شهادة القمة الثابتة وهذه الشهادة تعتبر من أقيم أنواع الشهادات على مستوى البنوك المصرية وقد يصل العائد السنوي لهذه الشهادة إلى 11% وسوف نقوم بتقديم جميع أنواع الشهادات ونسبة الفائدة منها.

فوائد شهادات بنك مصر و نسبة العائد منه

ونوضيح أنواع الشهادات الموجودة في بنك مصر ونسبة العائد منها و ميعاد صرف العائد من هذه الشهادات.

  • الشهادة الثلاثية المتغيرة: الحد الأدنى لشراء تلك الشهادة هو مبلغ ألف جنية والعائد السنوي لها 8.5%،و هذه الفائدة متغيرة ويتم صرفها بشكل ربع سنوى مدة إستمرارها ثلاث سنوات.
  • شهادة القمة: الحد الأدنى لشراء تلك الشهادة هو مبلغ ألف جنية والعائد السنوي لها 11% و هذه الفائدة ثابتة يتم صرفها بشكل شهري مدة إستمرار هذه الشهادة ثلاث سنوات.
  • الشهادة الخماسية الثابتة بالعائد الشهري: الحد الأدنى لهذه الشهادة هو مبلغ 1200 جنية ويصل العائد السنوي لها 9% و هذه الفائدة ثابتة يتم صرفها بشكل شهري ومدة إستمرارها خمس سنوات.
  • الشهادة الخماسية الثابتة بالعائد السنوي: الحد الأدنى لشراء هذه الشهادة هو مبلغ 1000 جنية ويصل العائد السنوي لهذه الشهادة 9.5% و هذه الفائدة ثابتة يتم صرفها بشكل سنوى مدة هذه الشهادة خمس سنوات.
  • الشهادة السباعية الثابتة: الحد الأدنى لشراء تلك الشهادة هو مبلغ 750 جنيه مصري ويصل العائد السنوي لهذه الشهادة 9.75% و هي فائدة ثابتة يتم صرفها بشكل شهري و مدة هذه الشهادة سبع سنوات.

 

Rochen Web Hosting