رئيس مجلس الادارة
رئيس التحرير
ميرفت السيد
ترخيص المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام رقم 2022/31

تعرف على خدمة BMVIP لكبار العملاء من بنك مصر..تفاصيل مميز

تعرف على خدمة BMVIP لكبار العملاء من بنك مصر..تفاصيل
قسم : مصر
الأحد, 01 أغسطس 2021 19:40

يقدم بنك مصر خدمة BMVIP لكبار العملاء، وذلك عبر تقديم منتجات وخدمات حصرية لهم، كما تتيح الخدمة إصدار بطاقة الخصم المباشر وورلد ماستر كارد لهؤلاء العملاء.

كما يستفيد العميل بعدد من المنتجات والخدمات أبرزها خدمة الرسائل القصيرة الخاصة بجميع معاملات البطاقة مجاناً، وإصدار دفاتر الشيكات مجانًا بدون حد أقصى لعدد دفاتر الشيكات .

وتتيح الخدمة الاستخدام المجاني لخدمة الانترنت البنكي لمتابعة حسابات العميل، بالإضافة إلى عضوية مجانية في خدمة الكونسيرج المحلية، وخدمة التوصيل المميز لتأجير السيارات، كما تتيح الخدمة للعميل سهولة التواصل مع البنك من خلال التعامل مع ممثلي خدمه العملاء المخصصين لخدمه عملاء BMVIP، وتخصيص أماكن مميزه لعملاء BMVIP ببعض الفروع، مع تخصيص 3 قنوات للاتصال المباشر لسرعة وسهولة التواصل لهؤلاء العملاء BMVIP، وقناة مخصصه بمركز اتصال العملاء على مدار الساعة.

كما تم تخصيص رقم 01011119888 لاستقبال استفسار العملاء عن طريق الرسائل النصية ، وكذلك البريد الإلكتروني عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته..

ويتم اتاحة الحساب الجاري ذو العائد اليومي بالعملة المحلية عائد يومي تصاعدي وفقاً لرصيد الحساب بسعر عائد مميز، كما يقدم البنك أسعار عائد تنافسية على الودائع الادخارية ، مع الاعفاء أو تخفيض لبعض العمولات والمصاريف المحصلة من العميل .
ويتيح البنك للحاصلين على هذه الخدمة دخول مجاني غير محدود إلى أكثر من 900 صالة لكبار العملاء في اكثر من 450 مدينة تتوزع على اكثر من 135 بلد ًفي جميع انحاء العالم ، ويستطيع العميل الحصول على مزايا خاصة على القرض النقدي بأسعار منافسة.
كما يتيح للعميل الحصول على قرض تمويل عقاري مميز لشراء بمبلغ يصل إلى 15 مليون جنيه، مع الحصول على عضوية مجانية في برنامج (Lounge key ) لصالات المطارات عن طريق إظهار بطاقة وورلد ماستر كارد في صالات المطارات المشاركة .
وتمكن هذه الخدمة العملاء من الحصول على ليالي إقامة مجانية في اكثر من 200 فندق مشارك من فنادق Marriott Bonvoy في الشرق الأوسط و افريقيا، بجانب خصومات على الشقق الفندقية الفاخرة تصل الى 15 % ، وخصومات من داماس للمجوهرات تصل الى 45 % ، و عروض سبا حصرية عبر فنادق فيرمونت، رافل وسويس اوتيل ، وعروض اشتر 1 واحصل على 1 من ماستر كارد.
كما تتيح الخدمة خصم بنسبة 20% مرتين كل شهر على رحلات التوصيل من خدمة كريم بالإضافة إلى رحلة أولى مجانية (للعملاء الجدد فقط في خدمة كريم) ، كما يقدم البنك لعملاء هذه الخدمة نقاط مميزة فى برنامج المكافأت الخاص به، مع الحصول على عضوية 5 نجوم ضمن برنامج جولد بلس للمكافآت من شركه هيرتز ، وخدمات التامين على السفر، والتأمين الطبي اثناء السفر.

ويشار إلى أن خدمة كبار العملاء BMVIP متاحة للعملاء الأفراد الذين يبلغ إجمالي أرصدة حساباتهم يتراوح بين 2 – 5 ملايين جنيه أو ما يعادلها بعملات أخرى، كما تشمل جميع أنواع الأوعية الادخارية.

وحتى يستطيع العميل الاستمرار في الاستمتاع بالمزايا المقدمة من خلال خدمة كبار العملاء BMVIP ؛ فيجب متابعة متوسط الارصدة حيث سيتم تطبيق عمولة الحد الأدنى للرصيد 150 جنيه شهريا في حالة انخفاض متوسط الرصيد عن الحد الأدنى للانضمام لخدمة كبار العملاء لمدة 3 أشهر متتالية.

Rochen Web Hosting