رئيس مجلس الادارة
رئيس التحرير
ميرفت السيد
ترخيص المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام رقم 2022/31

مظاهرات الطلبة قبلة الحياه لغزه

قسم : مقالات
الأحد, 28 أبريل 2024 18:36

مظاهرات طلبة الجامعات الامريكية قبلة الحياة لقطاع غزة: لاأظن أن حكومة إسرائيل ستقدم على إقتحام رفح فى القريب العاجل أو المتأخر بعد إندلاع مظاهرات الطلبة فى الجامعات الامريكية خوفا من تزايد مظاهرات الطلبة فى الجامعات الامريكية  .

وقد بدأت أعداد الشهداء اليومى فى التناقص  نتيجة للقصف الاسرائيلى بحيث وصلت أمس الى ٣٢ شهيدا من أكثر من ١٧٠ يومى فى السابق.

وقد إنزعج نتنياهو من مظاهرات الجامعات الامريكية وطالب بوقفها خصوصا أنه خريج إحداهاويعرف أن تلك الجامعات تشكل ضمير وعقل الامة الامريكية.

 وأكبر دليل على ذلك أن أى مرشح للرئاسة الامريكية أو لعضوية الكونجرس يبدأ حملته بالقاء المحاضرات عن برنامجه فى الجامعات الامريكية.

وسوف يعاقب بايدن ورجال الكونجرس المؤيدين  لاسرائيل فى أنتخابات الرئاسة القادمة أو فى التجديد النصفى لعضوية الكونجرس بعدم إنتخابهم.،وفى هذه الحالة سيتحول الجمهور الامريكى بوحشية ضد اليهود وقد سبق أن قتلوا أكثر من ١٠٠ مليون من الهنود الحمر. خصوصا أن اليهود لايتمتعون باى سمعة طيبة فى أمريكا لانهم من يسيطرون على تجارة الجنس والمال والاعمال والاعلام المنحاز .

وقد سبق أن تظاهرات الجامعات الامريكية ضد الفصل العنصرى فى جنوب أفريقيا هى السبب فى فقد النظام العنصرى تأييد أمريكا وإنتهائه بجانب مجموعة السود فى الكونجرس black caucus.  

Rochen Web Hosting