رئيس مجلس الادارة
رئيس التحرير
ميرفت السيد
ترخيص المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام رقم 2022/31

لماذا يتوحش جيش المجازر الاسرائيلى ؟

قسم : مقالات
الأحد, 09 يونيو 2024 22:07

لماذا يتوحش جيش المجازر الاسرائيلى؟ ليس طبيعيا أن يرتكب هذا الجيش المجازر للمدنيين ومعظمهم من الاطفال والنساء ولايكون لذلك تداعيات تضرب الوجود الاسرائيلى فى مقتل.

 فقد قطع شعرة معاوية بينه وبين الفلسطينيين بحيث لايمكن التعايش جنبا الى جنب. أما عن علاقته مع الدول العربية المطبعة فهى متوقفة حاليا . والوضع الحالى ينذر بتوقفها تماما وذلك لان تلك الانظمة كانت تعتمد على رضاء الجانب الامريكى.والآن بعد إنهيار سمعة الانظمة فهى الآن معرضة للاطاحة بها بربيع عربى ثانى .

 فقد وصلت شعبيتها للحضيض ولم يعد لها  شرعية الوجود ولن تنفعها أمريكا ولا إسرائيل. 

    ولكن لماذا هذه الوحشية فى حرب إسرائيل على الفلسطينيين ؟ أولا تعتقد حكومة إسرائيل أن باستمرار الضغط على الفلسطينيين سيقومون بمظاهرات ضد المقاومة الفلسطينية ويطالبوها بالاستسلام لانها تسببت فى تشريدهم ومعاناتهم. وللاسف أن هذا لم يحدث بعد أكثر من ٨ أشهر من الحرب. وإستطلاعات الرأى تشير لفوز المقاومة  إذا حدث إنتخاب الآن.والضغط على سكان الضفة الغربية لم ينتج عنه شىء مماثل مع كل الممارسات من جيش الحيوانات الاسرائيلى.

 وقد تحطم الجسر البحرى فى غزة بارادة ربانية لمنع تهجير أهل غزة الى قبرص ومنها الى أوروبا.وضاعت على أمريكا ٤٠٠ مليون دولار أنفقت عليه.   

   ولكن ماهى خسائر إسرائيل من هذا التوحش؟ .

أصبحت إسرائيل فى عزلة دولية ولم يعد لها غير أمريكا حليف واحد. ونفض الاتحاد الاوروبى يديه منها بحيث أن رئيس ألمانيا أعلن أنه مستعد للقبض على زعماء إسرائيل حسب قرار محكمة العدل الدولية. وذلك بعد أن رأى رأس الذئب الطائر برجوع حزب العمال للحكم حسب إستطلاعات الرأى فى بريطانيا. وزاد الطين بلة إعتراف ٤ دول من الاتحاد الاوروبى بدولة فلسطين.والبقية تأتى حسب نظرية الدومينو.

 وهل لايعرف نتنياهو ورفاقه أن معظم الشعب الامريكى يكره اليهود وبالذات الصهاينة ،وقد عشت ٤ أعوام فى أمريكا ولم أجد أى تعاطف مع اليهود. وكذلك يكره الشعب الالمانى اليهود لانه يتهمهم أنهم السبب فى  معاناتهم فى الحربين الاولى والثانية.ولم يجد اليهود ملجأ إلا الى الدول العربية بعد طردهم من أسبانيا نتيجة لمحاكم التفتيش.  

 

Rochen Web Hosting