رئيس مجلس الادارة
رئيس التحرير
ميرفت السيد
ترخيص المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام رقم 2022/31

تعرف على المزايا التي تتيحها إدارة الثروات للعملاء الـ vip بالبنك العربي الإفريقي الدولي مميز

تعرف على المزايا التي تتيحها إدارة الثروات للعملاء الـ vip بالبنك العربي الإفريقي الدولي
قسم : الإفريقى
الأحد, 25 يوليو 2021 20:53

يقدم البنك العربي الإفريقي الدولي مجموعة من المنتجات والخدمات المتكاملة من خلال إدارة الثروات، والتى تتيح للعميل طرق استثمارية متنوعة لإمكانية الاختيار منها مع وضع أنسب الحلول الاستثمارية التي تتوافق مع الاحتياجات والطموحات المالية لكل عميل والمخاطر المقبولة لديه .

وتهدف البنك إلى تنمية وإدارة استثمارات العملاء المتميزين، كما يستطيع عملاء إدارة الثروات الاستفادة بعدد كبير من المزايا أبرزها قاعات انتظار فخمة، وخدمات الاستشارات المالية والخدمات المصرفية السريعة، وحدود سحب خاصة لبطاقات الخصم من ماكينات الصراف الآلي.

ويقدم البنك أدق وأفضل الاستشارات المالية للعملاء، إذ يعمل بإدارة الثروات فريق عمل من افضل الخبرات والكوادر التى تتمتع بقدرة وفهم لطبيعة العميل كما لديها مستشارين ماليين متخصصين لتقديم الاستشارات المالية واقتراح وتقييم الخطط المالية السليمة لتنمية وادارة استثمارات العملاء .

ويقدم البنك خدمات الكونسيرج الجديدة بالشراكة مع les concierges Egypt والتي تتواجد مكاتبها فى 17 مدينة حول العالم حيث قدمت أفضل الخدمات المصممة خصيصاً للعملاء المميزين حول العالم، لتلبية كافة احتياجاتهم من دفع فواتير الخدمات الترفيهية والطبية وخدمات السفر والسياحة وخدمات العناية بالمنزل والسيارة .

كما يتيح البنك لعملاء إدارة الثروات دفاتر شيكات وكشوف حسابات ذات تصميم مميز، وتعريفة رسوم مميزة وأسعار فائدة خاصة على الودائع، بالإضافة إلى خدمات المساعد الشخصي حول العالم، كما يسمح بعضوية خاصة في برنامج Priority Pass التي تتيح استخدام صالات انتظار فخمة في جميع مطارات العالم ، مع إمكانية فتح حسابات عابرة للحدود في فروع البنك الإقليمية بالإضافة إلى سهولة إجراء المعاملات عبر البريد الإلكتروني والفاكس والهاتف ، وخدمة عملاء خاصة متميزة والاولوية في تلقي خدمات مركز الاتصال ، وخدمات استلام وتوصيل النقدية ، وخدمات حسابات الشركات بتعريفة تفضيلية، وبطاقة فيزا الائتمانية البلاتينية الحصرية ، ومحافظ استثمارية تتلاءم مع نوعية المخاطر المقبولة لدى العميل ، والاستفادة من خدمات التمويل العقاري والوساطة المالية وإدارة الأصول التي يقدمها البنك عبر الشركات التابعة له.

ويتيح البنك لعملاء إدارة الثروات بطاقة فيزا البلاتينية المدينة، والتى تم تصميمها من البنك العربي الأفريقي الدولي حصريًا لعملاء الثروات ، و البطاقة مطورة بخاصية الدفع اللاتلامسية ، لمزيد من الأمان للمشتريات اليومية والسحب النقدي من ماكينات الصراف الآلي ، محليًا ودوليًا.

ويتيح البنك حد مرتفع للاستخدام الدولي والمحلي لحاملي هذه البطاقة ، ويصل الحد المحلي إلى 2000 جنيه لحد السحب اليومي النقدي ، ويصل الحد الشهري إلى 500 الف جنيه ، بينما يبلغ حد الاستخدام المحلي للمشتريات 600 الف جنيه يومياً، ومليوني جنيه شهرياً، بينما يبلغ الإيداع النقدي اليومي 20 ألف جنيه، والشهري بدون حدود قصوى .

ويبلغ حد الاستخدام الدولي النقدي اليومي 45 ألف جنيه، والشهري 300 ألف جنيه، وبلغ حد الاستخدام الدولي للمشتريات نحو 500 ألف جنيه يومياً ، وبحد أقصى 2 مليون جنيه شهريا.

والبطاقة مزودة بخاصية ال 3D Secure والتي تعمل بنظام حماية الرقم السري المتغير (OTP) لتتسوق عبر الانترنت بمزيد من الثقة والأمان.

كما يتيح البنك مجموعة واسعة من العروض والخدمات، وتقدم رسالة نصية بعد كل معاملة تتم على البطاقة محليا ودوليا لمزيد من الأمان، بالإضافة إلى المزايا التي تقدمها فيزا حصريًا لحاملي البطاقات البلاتينية .
وتتيح بطاقة فيزا البلاتينية المدينة من البنك خدمة حماية المشتريات التي توفر المزيد من راحة البال في كل مرّة تقوم بها بعملية شراء، فهي تحمي العميل من السرقة .

كما تقدم بطاقة فيزا البلاتينية المدينة كفالة ممتدة على المشتريات الجديدة لمدة تصل إلى سنة إضافية عن فترة الضمان المقدمة من المحلات التجارية، وتشمل التغطية تكاليف تصليح أو استبدال المشتريات في حال وجود عيب مصنعي.

كما تقدم خدمة الطعام بالمطارات DragonPass “Dine & Fly”، حيث أصبح لحاملي البطاقات إمكانية الوصول إلى أكثر من 200 مطعم في المطار على مستوى العالم ، ويقوم العميل بتحميل التطبيق (Dine & Fly) .

كما تتيح عرض فيزا اجودا والذى يتيح خصم 12% والوصول إلى 985 ألف فندق وباقة عطلات على مستوى العالم عند الحجز باستخدام بطاقة فيزا بلاتنيوم المدينة من البنك عبر موقع اجودا.كوم، كما يحصل حاملو البطاقات على خصم يصل إلى 12٪ عند الحجز من الباقات المؤهلة للعرض الترويجي باستخدام بطاقة فيزا المدينة البلاتينية على موقع فيزا أجودا.

ويسري العرض الترويجي فقط على حجز باقات مختارة ومخصصة (مؤهلة للترويج) في وجهات معينة، يتم الحجز من خلال الموقع التاليwww.agoda.com/visamena ، و يمكن لفيزا و/أو أجودا تغير الشروط والاحكام في أي وقت. يمكن ايقاف العرض الترويجي أو إلغاؤه في أي وقت دون إشعار مسبق.

وباستخدام بطاقة فيزا البلاتينية المدينة من البنك، يمكن الاستمتاع بخدمات مجموعة فيزا للفنادق الفخمة (VLHC) والتي تشمل ضمان أفضل الاسعار ؛بالإضافة الى الترقية التلقائية للغرفة عند الوصول (عند توفرها) ، والإنترنت المجاني داخل الغرفة و إفطار كونتيننتال مجاني ، وتسجيل الخروج من الفندق الساعة 3:00 مساءً (عند توفرها) و معاملة خاصة VIP، وللاستفادة من هذه المميزات، يجب على حامل البطاقة حجز الفندق عن طريق www.visaluxuryhotels.com أو عن طريق خدمة Visa Concierge واستخدام بطاقة من البنك العربي الافريقي الدولي عن الدفع.

وتعد بطاقات فيزا و ماستركارد المدينة من البنك العربي الأفريقي الدولي، هي الطريقة المثلي لدفع المشتريات من المحال التجارية وكذلك السحب النقدي من ماكينات الصراف الآلي داخل وخارج مصر.

ويبلغ حد الاستخدام للبطاقات المدينة، وحد معاملات الشراء اليومي نحو 250 ألف جنيه ، كما ان بطاقات فيزا و ماستركارد المدينة لديها قبول دولي واسع ، ويصل الحد الأقصى للشراء إلى 25 ألف دولار أمريكي في الشهر.

وتعد البطاقة المدينة مزودة بخاصية الشريحة الذكية حيث يتطلب من العميل إدخال الرقم السري مع كل معاملة، ويمكن التعامل على حساب من خلال أكثر من 3 مليون ماكينة صراف آلي تحمل علامة فيزا / ماستركارد في جميع انحاء العالم.) وتتيح السحب النقدي مجانا من أي ماكينة صراف آلي تابعة أو غير تابعة للبنك العربي الأفريقي الدولي).

وفي حالة استخدام ماكينات نقاط البيع الإلكترونية أو ماكينات الصراف الآلي لغير البنك، يمكن التعامل على الحساب الأساسي المربوط على بطاقتك فقط.

ويتيح البنك الرصد حقيقي للاحتيال حيث ان البطاقة المدينة يتم رصدها بصفة مستمرة لأي نشاط مشبوه وقد يقوم مركز خدمة العملاء بالبنك بالاتصال بالعميل إذا تم الكشف عن أي سلوك يشتبه فيه على البطاقة.

Rochen Web Hosting