رئيس مجلس الادارة
رئيس التحرير
ميرفت السيد

بنك فيصل يعتزم افتتاح عدد من الفروع الجديدة خلال الفترة القادمة مميز

الثلاثاء, 16 فبراير 2021 12:38

قال عمرو محمد الفيصل ال سعود، رئيس مجلس إدارة بنك فيصل، إن عدد فروع البنك وصل إلى 36 فرعا تغطى معظم محافظات الجمهورية والمدن الرئيسية، بالإضافة إلى فرع جديد تم افتتاحه بالمقطم فى شهر يناير الماضى.

أضاف أن البنك يخطط لافتتاح فروع جديدة خلال الشهور القادمة بمدن الرحاب والشيخ زايد والعاصمة الإدارية الجديدة ، بجانب فروع جاري العمل فيها في شبين الكوم وبني سويف وكفر الشيخ ومرسي مطروح وميت غمر والوادي الجديد.

تابع أن عدد ماكينات الصارف الألي ارتفعت لتصل إلى 419 ماكينة ، وبلغ عدد بطاقات فيزا الكترون نحو 364 ألف بطاقة نشطة بنهاية عام 2020.

أوضح أن البنك لديه قناعة بأهمية تمكين موظفي البنك فنيا وإداريا بمنحهم أفضل الفرص لتطوير مهاراتهم ومعارفهم بهدف مساعدتهم على أداء وظائفهم بشكل أفضل كونهم رأس المال الحقيقي للبنك.

تابع ان البنك قام بإعداد هيكل تنظيمى جديد يتوافق مع أحدث الأساليب الإدارية والتنظيمية بالإستعانة بإحدي الشركات المتخصصة فى استشارات الموارد البشرية متضمنا استحداث درجات وظيفية تتلاءم مع متطلبات العمل وتمكنهم من شغل المناصب الاشرافية والقيادية، كما قام البنك بالإنتهاء من تفعيل المرحلة الأولي للنظام الآلي للموارد البشرية والمخطط الإنتهاء منه خلال 2021.