رئيس مجلس الادارة
رئيس التحرير
ميرفت السيد
ترخيص المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام رقم 2022/31

موعد مباراة الزمالك ونهضة بركان فى ذهاب نهائى الكونفدرالية والقناة الناقلة مميز

موعد مباراة الزمالك ونهضة بركان فى ذهاب نهائى الكونفدرالية والقناة الناقلة
قسم : رياضة
الخميس, 09 مايو 2024 13:20

 

غادرت بعثة نادى الزمالك بقيادة البرتغالى جوزيه جوميز، اليوم الخميس، إلى المغرب استعدادا لخوض نهائى الكونفدرالية أمام نهضة بركان.

 

 

موعد مباراة الزمالك ونهضة بركان فى نهائى الكونفدرالية

يواجه فريق الزمالك نظيره نهضة بركان فى المغرب فى العاشرة مساء الأحد المقبل، فيما ستقام مباراة الإياب على استاد القاهرة الدولى يوم الأحد 19 من الشهر ذاته.

 

 

القنوات الناقلة لمباريات الزمالك فى الكونفدرالية 2024

يمكن مشاهدة جميع مباريات الزمالك فى كأس الكونفدرالية الأفريقية 2024 من خلال قنوات "بى إن سبورتس" الناقل الحصرى للمسابقة فى منطقة الشرق الأوسط وشمال القارة السمراء.

 

وتأهل فريق الزمالك إلى نهائى كأس الكونفدرالية الأفريقية، بعد فوزه الكبير على نظيره دريمز الغاني بثلاثية نظيفة، في المباراة التي أقيمت في مدينة كوماسي بعد انتهاء مباراة الذهاب بالقاهرة بالتعادل السلبى.

 

بينما وصل نهضة بركان إلى المباراة النهائية بعد انسحاب فريق اتحاد العاصمة من مواجهته فى الدور نصف النهائي، بسبب ارتداء اللاعبين قمصان تحمل خريطة المغرب.

 

ويتكون طاقم تحكيم مباراة ذهاب نهائي الكونفدرالية بين نهضة بركان المغربى والزمالك من الكيني بيتر واويرو كاماكو حكماً للساحة، ويعاونه مواطنيه جيلبرت كيبوكيتش شيرويوت و ستيفن إليزار أونينجو مساعدين، والبوروندي باسيفيك ندابيهاوينيمانا حكماً رابعاً، ويتواجد التونسي هيثم قيراط كحكم للفيديو، ويعاونه الجنوب أفريقي توم أبونجيل و الزامبية ديانا شيكوتيشا.

 

واختار "كاف" الجيبوتي محمد ياسين يونس مراقباً عاماً على المباراة، في حين يراقب الحكام الصومالي علي محمد أحمد.

Rochen Web Hosting