رئيس مجلس الادارة
رئيس التحرير
ميرفت السيد
ترخيص المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام رقم 2022/31

اليوم.. الزمالك أمام الأهلي في قمة السوبر المصري مميز

قسم : رياضة
الجمعة, 20 سبتمبر 2019 11:08



ينتظر عشاق كرة القدم المستديرة في جميع أنحاء مصر، مباراة كرة قدم بين قطبي الكرة المصرية الزمالك "بطل الكأس" الموسم الماضي والأهلي "بطل الدوري" الموسم الماضي في إطار بطولة السوبر المصري للموسم الماضي، اليوم الجمعة، على إستاد برج العرب في الساعة الثامنة مساء.


ويدخل الزمالك اللقاء بعد خسارة مفاجئة على المستوى الإفريقي 2/1، أمام جينيراسيون السنغالي في ذهاب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا، بينما محليا حصل الزمالك مؤخرا على بطولة كأس مصر بعد فوزه بثلاثية نظيفة على نظيرة بيراميدز، ويسعى الأبيض في تعويض خسارة الدوري الذي توج بها الأهلي في الأسابيع الأخيرة من الدوري الموسم المنقضي.


ويبحث أبناء ميت عقبة عن البطولة الرابعة، بعد "كأس السوبر المصري السعودي، كأس مصر، كأس الكونفدرالية الإفريقية.



بينما يدخل الأهلي اللقاء بعد فوز مريح خارج الديار أمام كانو سبورت بطل غينيا الإستوائية بنتيجة 2/0 على المستوى الإفريقي، ليضمن أبناء القلعة الحمراء الصعود لدور المجموعات لدوري أبطال إفريقي، بينما على المستوى المحلي خسر الأهلي لقب الكأس حينما ودع البطولة من عقدته نادي بيراميدز بهدف نظيف.


ويبحث الأهلي على البطولة الثانية هذا الموسم، الذي يعتبر من أقل مواسم النادي الأهلي حيث لم يحقق سوى بطولة واحده وهي "الدوري العام"، وهو ما لم يتعود عليه جماهير القلعة الحمراء في السنين الأخيرة.


يذكر أن لجنة الحكام  بالاتحاد المصري لكرة القدم أعلنت تعيين طاقم تحكيم ألماني بقيادة فليكس بريش حكم الساحة، لإدارة مباراة الأهلي والزمالك في السوبر المصري.

Rochen Web Hosting