رئيس مجلس الادارة
رئيس التحرير
ميرفت السيد
ترخيص المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام رقم 2022/31

اليوم .. انطلاق التعريف بالثورة الصناعية الرابعة برعاية تحديث الصناعة مميز

الثلاثاء, 01 أكتوبر 2019 12:00

 

كتبت : مها الجزار

 

اليوم الثلاثاء تنطلق فعاليات مؤتمر " التعريف بالثورة الصناعية الرابعة و كيفية تطبيقها " و ذلك برعاية وزارة الصناعة ، و تنظيم مركز تحديث الصناعة ، بالتعاون مع شركة سيمبيوس كونسلتنج جروب ، و يقام في مقر اتحاد الصناعات ، بمشاركة خبراء ألمان و أمريكان و عرب و مصريين .

 

حيث يفتتح فعاليات المؤتمر الدكتور " عمرو طه  " المدير التنفيذي لمركز تحديث الصناعة ، و تحاضر فيه المهندسة " شيرين مسلم " استشاري سيمبيوس كونسلتنج جروب ، عن الثورة الصناعية الرابعة ، و المهندس  " إسلام البربري " المدير الإقليمي لشركة جي ديجيتال ، عن فوائد التحول الرقمي في الصناعة ، بالإضافة إلى المهندس  " أحمد هاشم " استشاري سيمبيوس ، و الذي سوف يحاضر عن لوحات الإنتاج الرقمية ، و يحفل المؤتمر أيضاً بمشاركة المهندس  " ماركوس دوناث " الخبير العالمي ، كمتحدث رئيسي و يحاضر عن فتح آفاق التحول الرقمي .

 

و قد أوضحت المهندسة  " شيرين مسلم " أن 87% من الشركات الصناعية تعاني من عدم القدرة على استغلال البيانات و المعلومات المتواجدة و التي يتم تسجيلها في بيئة العمل ، و أشارت إلى أن هناك اتجاه عالمي لتطوير ماكينات الصناعة باستخدام برامج السوفت وير ، ما يتطلب بناء كوادر في الإدارة و القيادة للتعامل مع التطور التكنولوجي .

 

و أضافت شرين مسلم ، أنه ظهر مؤخراً اتجاه لتسمية الاتجاهات الحديثة في الصناعة و التطور التكنولوجي و شبكات المعلومات بالثورة الصناعية الرابعة في الخمس سنوات الأخيرة .

 

كما يعرض المؤتمر استراتيجيات و خطط مستقبلية من دول مختلفة مثل : ألمانيا و أمريكا و الشرق الأوسط ، لكي يتم تطبيق الثورة الصناعية الرابعة و تطوير الصناعات المختلفة لكي تتواكب مع التطور السريع المتوقع في المستقبل .

 

و من المقرر أن يتم استعراض خبرات الشركات العالمية المتحدثة في هذا المؤتمر و التي تستخدم أحدث التقنيات في تكنولوجيا المعلومات وزأحدث نظم التقنيات العالمية لتطبيقها .

Rochen Web Hosting