رئيس مجلس الادارة
رئيس التحرير
ميرفت السيد
ترخيص المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام رقم 2022/31

منتخب الأرجنتين يفوز على كوستاريكا بثلاثية مقابل هدف

منتخب الأرجنتين يفوز على كوستاريكا بثلاثية مقابل هدف
قسم : رياضة
الأربعاء, 27 مارس 2024 09:52

 

فاز منتخب الأرجنتين، على كوستاريكا، صباح اليوم، بنتيجة 3-1، في مباراة ودية دولية جمعت بين المنتخبين على ملعب لوس أنجلوس التذكاري بكاليفورنيا، في مباراة دولية ودية، وانطلقت المباراة في تمام الساعة الرابعة و45 دقيقة فجرا بتوقيت القاهرة.

 

وشهدت الدقيقة 34 من عمر الشوط الأول، إحراز مانفريد أوجالدي لاعب منتخب كوستاريكا، الهدف الأول لمنتخب بلاده من متابعة من داخل منطقة الجزاء لتسديدة لزميله ألفارو زامورا، من خارج منطقة الجزاء ليتصدى لها الحارس والتر بينيتيز لترتد إلى قدم أوجالدي، لتمر الكرة في الزاوية اليسرى السفلية لشباك الأرجنتين.

 

وفي الدقيقة 51 من عمر الشوط الثاني، كاد إنزو فرنانديز، لاعب منتخب الأرجنتين أن يحرز هدف التعادل من تسديدة داخل منطقة الجزاء، تصدى لها حارس كوستاريكا ببراعة ليحولها إلى ركلة ركنية.

 

هدف دي ماريا

ومن ركلة حرة من خارج منطقة الجزاء، سدد أنجل دي ماريا، لاعب منتخب الأرجنتين بقدمه اليسري، لتسكن الزاوية اليسرى العليا لحارس مرمى كوستاريكا، محرزا هدف التعادل للأرجنتين في الدقيقة 52 من عمر الشوط الثاني.

 

وبعد 4 دقائق، ومن رأسية من داخل منطقة الجزاء، سجل ألكسيس ماك أليستر لاعب منتخب الأرجنتين، الهدف الثاني في مرمى كوستاريكا.

 

وفي الدقيقة 77 من عمر الشوط الثاني، سجل أوتارو مارتينيز، لاعب منتخب الأرجنتين، الهدف الثالث لبلاده من تسديدة من داخل منطقة الجزاء على أثر أسيست من دي بول

Rochen Web Hosting