رئيس مجلس الادارة
رئيس التحرير
ميرفت السيد
ترخيص المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام رقم 2022/31

ليفربول ضد ولفرهامبتون | الريدز يفرض سيطرته.. وتراجع تام للضيوف في أول 30 دقيقة

قسم : رياضة
الأحد, 29 ديسمبر 2019 19:30
 
سيطر التعادل السلبي على مجريات الـ 30 دقيقة الاولى من مباراة ليفربول وضيفه ولفرهامبتون، في الجولة الـ20 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج".
بدأت الفرصة الاولى، من عرضية متقنة من المدافع الأيمن المتألق أليكسانر أرنولد، ووصلت إلى محمد صلاح الذي سددها من لمسة واحدة بالقرب من العارضة في الدقيقة الثانية من انطلاق صافرة المباراة.
مع هدوء مستمر من لاعبي ولفرهامبتون في التعامل مع مجريات المباراة مع محاولة لغلق جميع المساحات الممكنه في وجه لاعبي ليفربول.
وسدد صلاح كرة أخرى من هجمة بدأت بتمريرة طولية من وسط الملعب إلى حدود منطقة الجزاء حيث استقبلها ساديو ماني برأسية هيأت الكرة لزميله محمد صلاح على حدود منطقة الجزاء والذي سدد كرة قوية بشكل مباشر تصدى لها الحارس روي باتريسيو بثبات وأمسك الكرة.
وخاض الريدز 18 جولة في الدوري الإنجليزي حتى الآن، وحقق الفوز في 17 مباراة، بينما تعادل في مباراة واحدة أمام مانشستر يونايتد.
وينفرد ليفربول بصدارة الدوري الإنجليزي برصيد 52 نقطة، متفوقًا على ليستر سيتي الوصيف بفارق 10 نقاط، وبفارق 14 نقطة عن مانشستر سيتي الثالث، بينما يأتي ولفرهامبتون في المركز الـ 7 برصيد 30 نقطة

Rochen Web Hosting