رئيس مجلس الادارة
رئيس التحرير
ميرفت السيد
ترخيص المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام رقم 2022/31

فيديو.. مصر للطيران: تسيير 50 رحلة يوميا مميز

الإثنين, 31 أغسطس 2020 14:28

كشف الكابتن طيار رشدي زكريا، رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران، أعداد الرحلات التي يتم تسييرها إلى الدول في الوقت الحالي.

 

وقال " زكريا" خلال مداخلة ببرنامج " صباحك مصري"، المذاع عبر فضائية " mbc مصر"، اليوم الإثنين، إن نسب التشغيل في زيادة مستمرة ومنذ عودة التشغيل في أول يوليو الماضي بدأت الشركة بعدد من 20 إلى 25 رحلية يوميا، لافتا إلى أنه يتم في الوقت الحالي تسيير من 45 إلى 50 رحلة يوميا وذلك في ضوء الدول التي كانت مغلقة للمجال الجوي وبدأت بعد ذلك في الفتح.

 

وأشار إلى أن   أي دولة تعيد فتح الطيران يتم تسيير الرحلات إليها، مشيرا إلى أن عدد الدول التي يتم تسيير رحلات إليها حاليا  38 دولة، لافتا إلى أن هناك بعض الدول مازالت مغلقة للمجال الجوي مثل المملكة العربية السعودي ومعظم الدول الأفريقية .

 

وواصل زكريا أن كل  الدول المغلقة يتم تسيير رحلات استثنائية لها لنقل العالقين، مشيرا إلى أنه لا توجد أي موانع في أن تكون الطائرات مليئة بالركاب، لافتا إلى   أنه لا مانع من اكتمال الطاقة الاستيعابية للطائرات حال زيادة الطلب، لكن يترك آخر صفين في الطائرة فارغين، كإجراء احترازي حال عدم ارتداء الكمامة لفترة مؤقتة لأصحاب الأمراض المزمنة.

 

Rochen Web Hosting