رئيس مجلس الادارة
رئيس التحرير
ميرفت السيد
ترخيص المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام رقم 2022/31

حسام حبيب يتحدث عن حالة شيرين عبدالوهاب النفسية مميز

حسام حبيب يتحدث عن حالة شيرين عبدالوهاب النفسية
الأربعاء, 26 يونيو 2024 13:58

خلال الساعات القليلة الماضية، انتشرت العديد من الأخبار على مواقع التواصل الاجتماعي تفيد بدخول الفنانة شيرين عبدالوهاب إلى مصحة نفسية من جديد وهو الأمر الذي كشف حقيقته طليقها حسام حبيب من خلال تصريحات صحفية.

 

أزمة نفسية

وأكد الفنان حسام حبيب أن الأخبار المتداولة على مواقع التواصل الاجتماعي جميعها خاطئة فلا صحة لدخول الفنانة شيرين عبدالوهاب للمصحة النفسية مرة أخرى، مؤكدًا أنها بصحة جيدة.

 

وأوضح حبيب أن شيرين عبدالوهاب تمر خلال الفترة الحالية بحالة نفسية سيئة بسبب ما تعرضت له من شقيقها، مشيرًا إلى سعادته برد الفنانة شيرين عبدالوهاب على تعليقاته السابقة حول أزمتها مع شقيقها، مؤكدًا أنه يشكرها كثيرًا لتأكيدها صحة تصريحاته.

 

وأوضح أنه سعيد للغاية بسبب خروج شيرين بمثل هذه التصريحات التي تحدثت فيها عن أزمتها، ليس لأنها تحدثت عنه، بل لأنها تحررت وخرجت لمشاركة الجمهور ما تمر به من أزمات لأنه يعي كثيرًا حجم الضغط النفسي الذي تتعرض له الفنانة في الوقت الحالي.

 

كانت الفنانة شيرين عبدالوهاب قدمت بلاغًا رسميًا خلال الساعات القليلة الماضية تتهم فيه شقيقها بسرقة صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

 

كما خرجت الفنانة شيرين إلى جمهورها بتسجيل صوتي تم نشره تليفزيونيًا تؤكد لهم أنها تعرضت لمحاولة استيلاء شقيقها على حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي من خلال توكيل قديم حررته له، مطالبة الجمهور بعدم تصديق أية بيانات أو معلومات تصدر عنه وعدم تصديق سوى البيانات الرسمية أو التصريحات التي تخرج منها هي فقط.

 

باعني!

وأكدت خلال تسجيلها الصوتي أن تصريحات حسام حبيب من خلال التسجيلات الصوتية المسربة له التي تحدث فيها عن أسرتها وخاصة شقيقها وأنهم يستغلونها ماديًا ويستولون على أموالها و"باعوا" السوشيال ميديا الخاصة بها صحيحة قائلة "أخويا باعني".

 

ورد شقيق الفنانة شيرين على تسجيلات حسام حبيب الصوتية المسربة بالتوعد باللجوء إلى القضاء واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاهه واصفًا تصريحاته بالأكاذيب "لدوافع مغرضة"، مؤكدًا أن جميع الاتهامات الواردة في التسجيلات تم تداولها سابقًا في أروقة القضاء وثبت كذبها وعدم صحتها.

 

Rochen Web Hosting