رئيس مجلس الادارة
رئيس التحرير
ميرفت السيد
ترخيص المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام رقم 2022/31

رئيس البنك الزراعي : نشر 2.5 مليون كارت ميزة خلال 3 سنوات مميز

قسم : CIB
السبت, 21 ديسمبر 2019 11:57

 

كتبت : مها الجزار

 

قال رئيس مجلس إدارة البنك الزراعي المصري " السيد القصير " ، أن البنك قد قام بتسليم نحو 122 ألف كارت ذكى للفلاح بمحافظتى بورسعيد و الغربية .

 

و قد أشار في تصريحات إلي أن هذا يأتي ضمن جهود البنك فى دعم خطة الدولة لتحويل الفلاح إلى الاستفادة بكارت بطاقة الحيازة الذكية و ذلك تمهيداً للاستفادة ببرامج التحول الرقمي الجديد .

 

حيث أكد علي أن فروع البنك أصدرت مجاناً أكثر من 750 ألف بطاقة من كارت ميزة أول بطاقة وطنية ذات علامة تجارية مصرية ، و يتم شحن رصيد البطاقة من أى فرع للبنك الزراعى مستهدفاً إصدار 2.5 مليون بطاقة خلال 3 سنوات .

 

كما أن البنك الزراعى يستعد لإصدار المحفظة الذكية من أجل إتاحة الخدمة للعملاء لسداد فواتيرهم و كذلك الاستفادة بكل الخدمات المتاحة عبر الموبايل بحسب ما قاله السيد القصير .

 

و أشار القصير إلي أن البنك قام  بنشر عدد 1540 ماكينة POS فى كل فروع البنك لكي يتم تدعيم ميكنة المدفوعات ، فضلاً عن التوجه فى إطار خطة زمنية لنشر ماكينات الصراف الأولى ATM فى كل فروع البنك .

 

حيث قال القصير :

"  البنك قام بربط شبكة الصراف الآلى للبنك بالسويتش القومى لشركة بنوك مصر ، و هو ما يتيح للعملاء حاملى بطاقات المرتبات و المعاشات المصدرة من البنوك الأخرى استخدام شبكة الصرافات الآلية التابعة للبنك الزراعى المصرى " .

 

كما قد تم نشر عدد كبير منها بفروع البنك خاصة بمحافظات الصعيد و الوجه البحري .

 

و يستهدف البنك في خلال السنوات الثلاث القادمة استمرار التوسع فى شبكة الصراف الآلى ، و ذلك لتغطية كافة فروعه بعدد 1200 ماكينة صراف آلي ، و التى سوف تحدث نقلة نوعية فى نوعية الخدمات و المنتجات المقدمة إلى جانب زيادة حصة البنك السوقية فى الخدمات المتطورة .

Rochen Web Hosting