رئيس مجلس الادارة
رئيس التحرير
ميرفت السيد
ترخيص المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام رقم 2022/31

بنك HSBC يتيح برنامج تمويل التعليم حتى 1.5 مليون جنيه ولمدة 12 شهراً مميز

بنك HSBC يتيح برنامج تمويل التعليم حتى 1.5 مليون جنيه ولمدة 12 شهراً
قسم : CIB
الإثنين, 26 يوليو 2021 14:18

يقدم بنك HSBC – مصر برنامج تمويل التعليم، حيث يتيح البنك باقة تمويل الخدمات التعليمية الكاملة لتخفيف الأعباء المالية عن العملاء، وذلك من خلال معدلات عائد تنافسية، وفترة سداد مرنة من 6 أشهر إلى 12 شهرًا .

ويتيح البنك تمويل أية رسوم دراسية من مرحلة ما قبل الحضانة و حتى الدكتوراه، ويبلغ الحد الاقصى للقرض فى حالة تحويل الراتب حتى 1.5 مليون جنيه، وفى حالة عدم التحويل يبلغ 750 ألف جنيه.

وفيما يتعلق بأصحاب المهن الحرة يتيح البنك تمويل حتى 500 الف جنيه، ولأصحاب المهن الأخرى يصل إلى 250 ألف جنيه، كما يتيح لعملاء الرصيد Premier وAdvance تمويل حتى 900 ألف جنيه.

ويتيح البنك التمويل بضمان يصل إلى 90% من الودائع لأجل أو شهادات الإدخار، كما يقوم البنك بدعم التعليم الدولي ‏‎‎‏ من خلال IDP خبراء التعليم الدولي و اختبار IELTS.

كما يقدم البنك تمويل الخدمات التعليمية للمصريين والأجانب الذين يستوفون معايير الحصول على أي من برامج التمويل المتاحة.

ويمكن للعميل الحصول على التمويل عقب استيفاء المستندات المطلوبة والتي تتضمن خطاب من المؤسسة التعليمية بالرسوم الدراسية المطلوبة

ويتم التقديم على التمويل عن طريق طلب معاودة الاتصال لتنفيذ التمويل والمتاحة طوال أيام الأسبوع، أو عن طريق الاتصال بمدير العلاقات الخاص بالعميل أو زيارة أقرب فرع وتقديم خطاب من المؤسسة التعليمية بالرسوم المطلوبة و تفاصيل التحويل، بالإضافة إلى المستندات الأخرى المطلوبة وفقًا للمهنة عند التقدم بطلب للحصول على تمويل شخصي .

وفي حالة إذا كان عميلاً براتب أو من اصحاب المهن الحرة، فستكون هناك حاجة إلى مستندات إثبات الدخل، أما في حالة عدم إمكانية إثبات الدخل أو ربة منزل، يمكن التقدم بطلب للحصول على تمويل تعليمي بضمان مقابل الودائع المحفوظة لدى البنك بسعر.

كما يمكن تحويل التمويل إلى مؤسسة تعليمية فى الخارج ، وفى هذه الحالة سيكون مبلغ التمويل وعملة سداد الأقساط بالجنيه المصري، ومع ذلك يمكن التواصل مع مدير العلاقات الخاص بالعميل بخصوص معاملة تحويل لعملة أخرى عند صرف التمويل وتحويله إلى المؤسسة التعليمية، وفقا لجميع شروط وأحكام البنك، كما يتم كذلك تطبيق رسوم للتحويل.

Rochen Web Hosting