رئيس مجلس الادارة
رئيس التحرير
ميرفت السيد
ترخيص المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام رقم 2022/31

تعرف على الحد الأقصى للاستخدام اليومي والشهري في بطاقة الدفع من البنك الأهلي المصري

تعرف على الحد الأقصى للاستخدام اليومي والشهري في بطاقة الدفع من البنك الأهلي المصري
قسم : الأهلي
السبت, 10 فبراير 2024 11:39

يقدم البنك الأهلي المصري لعملائه بطاقة الدفع والتي تمكن العميل من استقبال و صرف الحوالات بالجنية المصري على مدار اليوم دون الحاجة للتوجه لفروع البنك.
وتتيح البطاقة التسوق بأعلى معدلات الامان عبر الانترنت من خلال خدمة الكود الآمن، كما يتم استخدامها في عمليات الشراء من المتاجر و السحب النقدي، بحانب سداد مدفوعات الفواتير و شحن رصيد التليفون المحمول، والاستفادة من المعاملات اللاتلامسية.
وتتيح البنك للعميل متابعة كافة استخدامات البطاقة واستقبال الحوالات على تليفونك المحمول من خلال خدمة الرسائل النصية المجانية .
وتعد البطاقة وسيلة آمنة أكثر من النقود، حيث إذا فقد العميل البطاقة أو سرقت فإنه يمكن للعميل الحفاظ على أمواله بسهولة من خلال طلب إيقافها و طلب بطاقة بديلة فورا.
وتتميز البطاقة بأنها مريحة وسهلة الإجراءات حيث يمكن الإصدار و الاستلام الفوري للبطاقة دون الحاجة إلى الانتظار لعدة أيام، وتصدر للعملاء بدءً من عمر 15 عاما، ولا تحتاج الى فتح حساب بنكي أو إلى إجراءات ائتمانية.
وتبلغ مصاريف الإصدار للبطاقة 50 جنيها، والمصاريف السنوية 30 جنيها، ومصاريف إصدار بدل فاقد أو تالف 50 جنيها.
وبتيح البنك الايداع في البطاقة من خلال ماكينات الـ ATM للبنك أو فروعه مجانا، وتبلغ عمولة السحب النقدي من خلال الـ ATM الخاصة بالبنوك المحلية – بخلاف البنك – 5 جنيهات، وعمولة الشراء من المتاجر مجانا.
ويبلغ الحد الاقصى لرصيد البطاقة 200 ألف جنيه، والحد الاقصى للشراء اليومي محليا 40 ألف جنيه، والحد الأقصى للسحب النقدي اليومي 20 ألف جنيه، كما يبلغ الحد الاقصى للاستخدام اليومي محليا 60 ألف جنيه، والحد الأقصى للاستخدام الشهري للبطاقة 200 ألف جنيه.

Rochen Web Hosting